منتديات هيل وزعفران
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 15:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا !!!!!!!

ابوالقاسم


بسم الله والصلاة والسلام على حبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ،

-

لخصت في بحثي هذا ما نقل من المراجع الاسلامية لسير ملوك اوروبا القدامى، ومن وسائل الاعلام الاجنبية ومنها مشاهدة مقابلات مع الرؤساء أنفسهم وقراءة مدوناتهم ومتابعة كتابات لجمعية نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية...


اهتمامي بالبحث عن تلك الأنساب بعد اعادة قراءة أبحاث أخي أبو سفيان وشيخنا تلميذ السلف والخاص بتلك العائلات الحاكمة والمتحكمة في مدخرات ومصائر العالم ...

فعائلة روتشيلد اليهودية توارثت السيطرة والتحكم في مصادر المال ،

أما الملك الروماني الذي له ماض حافل بالخداع مع الخلافة الاسلامية العثمانية ، فما زال أحفاده يتوارثون الحكم والملك إلى يومنا هذا وما الانتخابات التي ترونها إلا بهرجة إعلامية..

ومازال أحفاده يكنون العداء والانتقام لمقتل جدهم ، وأفعالهم منذ سقوط الدولة العثمانية الحديثة السقوط سنة 1924 م ، تدلل على أنهم سائرون وفق ذلك المخطط الذي رسمه لهم شيطانهم الأكبر ...


كانت المفاجأة أن غالبية رؤساء أمريكا وبريطانيا تربطهم صلة الدم فكلهم أبناء عمومة ويجمعهم نفس الجد !!!!


في البداية كان لابد من استعراض تاريخ جدهم الأكبر والحاقد دراكولا كما يسمى نفسه ، فتاريخه كفيل باظهار صفات أحفاده التي ورثوها من بعده حيث لم يعرف سوى بعشق الدم والقتل والخداع ...


**

Vlad III the Impaler

الامير الروماني فلاد الثالث المخوزق -دراكولا - ( وتعني ابن الشيطان )..:





* عند ذكر اسم دراكولا ( الامير فلاد ) يخطر بالبال اسطورة الدراكولا ومصاص الدماء الذي يتحول ليلا إلى ذئب !!

هذا ما غرسته السينما وأفلامهم ولكن قصة دراكولا واقعية فالدراكولا هو شخصية حقيقية لملك روماني ومولود في رومانيا وقصص قتله وفساده مدونة في المذكرات الاسلامية.


*** هو أول من أنشأ جماعة ومنظمة سرية أخذت رمز التنين شعارا لها وكان يعشق القتل فكان من صغره يجمع الحيوانات والطيور في قصره ويقوم بتعذيبها قبل قتلها ، حتى أن قلعته كانت تثير الرعب والخوف.

** بعد أن مات أبوه مقتولا سيطر على حكم رومانيا و بدأ عهد الرعب الذي اشتهر به،وكان يلقب بالمخوزق نسبة لطريقته في القتل والتعذيب بالإعدام بالخازوق هو أبشع أساليب الموت ، وكان يقوم والعياذ بالله بدهن الخوازيق بالزيت الحار ويقوم بادخاله ببطء في مؤخرة أسراه ليتمتع بتعذيبهم ،أما الأطفال فكان يضعهم على خازوق يخرج من صدور أمهاتهم، حيث لم يكتفي بالخوازيق بل كان أيضا يقطع الآذان والانوف والحرق والشي واطلاق الحيوانات المفترسة على الأسرى ودق المسامير بالرأس.
وكان يضع قتلاه على خوازيق في الطريق المؤدي لقلعته لاثارة الرعب ... وكان يقيم طقوسا للقتل في قلعته يعذب بها أسراه..

وكان يضع الخوازيق لإرعاب اعدائه خارج المدن التي يهاجمها ويرفع هذه الخوازيق بقتلاه على مداخل المدن التي يخربها، وقد أحس السلطان محمد الثاني بفظاعة المخوزق عندما وجد الجثث لعشرين ألف أسير تركي معلقة على خوازيق خارج حدود ولاشيا ( رومانيا ) عندما وصلها بالجيش, لكن نجح السلطان محمد الفاتح في الانتصار وهرب فلاد إلى المجر. وكانت تلك بداية انتهاء عهد الرعب الذي نشره فلاد..

ويقال بعد هربه إلى المجر كان يقضي وقته بأن يسلخ الحيوانات حية أو يضع الطيور على خوازيق، وفي النهاية لقى نهايته على يد الأتراك في ديسمبر 1476.

وقد قطع رأسه وأرسل إلى الخليفة المسلم محمد الفاتح للتأكد من قتله وقد أمر بأن يطاف برأسه بالبلاد وتعليق رأسه بمسمار ليكون عبرة وليعلم الجميع بمقتله ..

قتل 100000-400000 شخص

قام بقتل 25000 أسيرا مسلما وقام بتعذيبهم قبل قتلهم على الخوازيق.

بعض الصور لقلعته












**

تفاصيل عنه وعن زمن حكمه تظهر عادتهم على الخداع ونقض العهود.

فلاد الثالث الدراكولا ،

هو الامير الروماني فلاد المخوزق أمير بلاد والاشيا قديما ( رومانيا ) : كان ملكا وحاكما على رومانيا التي كانت تحد الدولة العثمانية شمالا..

سمي المخوزق لاشتهاره بتعذيب وقتل أسراه وأعدائه على الخازوق ..، و اما اسم دراكولا فيعني ابن الشيطان..

يعتبره الروم الى يومنا هذا بطلا قوميا ومنقذا لاوربا الصليبية لوقوفه حاجزا أمام الفتوحات الخلافة الاسلامية العثمانية الى بلاد الروم و أوروبا بمشاغلة الأتراك وعقد الاتفاقات وخداعهم تارة أخرى لاضاعة الوقت !!...

قام الخليفة العثماني بايزيد باخضاع بلاد رومانيا في عهد مركيا الروماني عقابا له بعد أن تحالف وقاتل مع النصارى ضد الدولة العثمانية ، فوافق على دفع الجزية للخليفة العثماني المسلم وبقي على سدة حكمه تلك الفترة.

وعندما نشبت معركة نيقوبولس بين المسلمين والنصارى نكث اتفاقه مع الخليفة العثماني وقاتل مع النصارى ضد المسلمين وبعد هزيمة المسلمين في هذه المعركة توقف عن دفع الجزية واعلن عدم التبعية.

بعد أن استتب الحكم في الخلافة العثمانية لمحمد الأول قام باخضاع رومانيا مرة أخرى لحكمه واجبرهم على دفع الجزية واعترفوا بسيادة الخلافة العثمانية تجنبا لحرب معروفة نتائجها.. ومنذ ذلك الوقت أصبحوا حليفا للدولة العثمانية.

بعد تسلم والد الدراكولا فلاد الثاني قام بالتحالف مع الصليبيين ضد المسلمين فحاربهما السلطان مراد الثاني وانتصر عليهم واشترط عليهم دفع الجزية ومن شروطه أن يأخذ ولديه فلاد الثالث وراؤؤل لتربيتهم لضمان تنفيذ شروط الاتفاق.

** في عام 1447م أطلق الأتراك سراح ( فلاد الابن ) بعد مقتل أبيه وأخيه الأكبر وظل أخيه ( راؤول ) يتربى في كنف السلطان محمد الفاتح .

** لم تمض عدة سنوات حتى تمكن (دراكولا ) في عام 1456م من استعادة ملك أبيه بمساعدة العثمانيين،ولكنه سرعان ما غلبت عليه الروح الصليبية الحاقدة على الإسلام وأهله فبدأ الاحتكاك بالدولة العثمانية والسلطان ( الفاتح رحمه الله ) ، مما جعل هذا إيذانا بنهايته .

-


دراكولا الابن * ومحمد الفاتح

... في عام ( 866هـ - 1462م ) قام الفاتح بفتح مدينة ( أمستاريس ) الخاضعة للجنويين ، ثم تلاها فتحه لمدينة ( سينوب ) ، ومدينة ( طرابزون ) التي دخلها بدون مقاومة شديدة ، وقبض على ملكها وأولاده وزوجته وأرسلهم إلى العاصمة ( إسلام بول – القسطنطينية ) .

... عندما عاد السلطان محمد إلى عاصمة ملكه علم بأن أمير الفلاخ ( دراكولا الابن ) قد ارتكب ، بحق المسلمين في بلاده من التجار وغير التجار ، فظائع رهيبة من قتل وسبي ونهب للأموال ،فأسرع السلطان محمد لقيادة جيشه وسار به لتأديب هذا المتمرد .

... لما اقترب من حدود إقليم الفلاخ ( رومانيا ) ، أرسل ( دراكولا ) وفداعرض على السلطان محمد الخضوع ، ودفع جزية سنوية قدرها عشرة آلاف دوكا ، والالتزام بكافة الشروط التي نصت عليها معاهدة سنة ( 1393م ) ، والتي كانت قد أبرمت بين أميرالفلاخ إذ ذاك وبين السلطان بايزيد ، فقبل السلطان محمد ، وعاد بجيوشه .

... ولكن سرعان ما تبين أن العرض الذي تقدم به (دراكولا ) إلى السلطان محمد لم يكن إلا وسيلة لكسب الوقت ، وإكمال استعداداته القتالية ، وتنسيق التعاون بينه وبين ملك المجر لحرب المسلمين .وعلم السلطان محمد باتفاق ( دراكولا ) وملك المجر على حربه ،

فأرسل مندوبين من قبله لاستيضاح حقيقة الموقف ، فما كان من ( دراكولا ) إلا أن ألقى القبض عليهما ، وقتلهما بوضعهما على عمود خشبي محدد ( خازوق ) ، وأغار بعدها على بلاد بلغاريا التابعة للدولة العثمانية فقتل وسبى ونهب وعاث في البلاد فسادا ، وعاد ومعه خمسة وعشرون ألف أسير من المسلمين .

فأرسل إليه السلطان محمد يدعوه إلى الطاعة ، وإخلاء سبيل الأسرى ، فلما مثل الرسل أمام ( دراكولا) أمرهم برفع عمائمهم لتعظيمه . وعند رفضهم طلبه المخالف لتقاليدهم ، أمر بأن تسمر عمائمهم على رؤوسهم بمسامير من الحديد .

-

* الفاتح يفتح رومانيا ويضمها إلى الدولة العثمانية *

.... ثار غضب السلطان محمد عندما علم بما ارتكبه ( دراكولا ) من الجرائم ، وما أقدم عليه من الانتهاكات ، فتولى على الفور قيادة جيش من مائة وخمسين ألف مقاتل ، وسار لتأديب هذا الشقي المجرم ، ووصل بسرعة إلى مدينة ( بوخارست – عاصمة رومانيا الحالية ) فمزق جيش( دراكولا ) وهزمه ، لكنه لم يتمكن من إلقاءالقبض عليه لتوقيع العقاب العادل عليه ، جزاء ما ارتكبه من الفظائع والأعمال الوحشية ، وذلك بسبب هروبه والتجائٍه إلى ملك المجر . وتابع السلطان محمد طريقه لدخول ( بوخارست ) فوجد حول المدينة جثث الأسرى المسلمين الذين اقتادهم ( دراكولا ) من بلاد بلغاريا ، وقتلهم عن آخرهم بمن فيهم من الشيوخ والنساء والأطفال . ودخل السلطان محمد ( بوخارست ) حيث عمل فيها على تنصيب ( راؤول -رادو الوسيم ) أخي ( دراكولا ) ، والذي كان قد نشأ في كنف السلطان محمد منذ نعومة أظفاره ، فعرفه عن قرب ، ووثق به ، وولاه إمارة ( الفلاخ ) التي أصبحت اعتبارا من هذا التاريخ ولاية عثمانية .


* نهاية دراكولا *

- ظل ( دراكولا) في المجر 15 سنة ( ذكرت بعض المصادر أنه ظل أسيرا عند ملك المجر – وقيل انه تزوج من العائلة المالكة هناك ) .

- في عام 1476م استطاع ( دراكولا الابن ) أن يجمع جيشا لبدء حرب استرداد لملكه وملك أبيه ،وتشير بعض المصادر إلى أنه هزم وقتل على يد العثمانيين وقيل في مصادر أخرى أنه قتل على يد أحد أتباعه وكان ذلك في عام ( 1476م ) وطيف برأسه في البلاد ليعلم القاسي والداني بنهاية هذا الشقي .


**


هكذا كانت نهاية جدهم الأكبر على يد الخليفة المسلم محمد الفاتح ، ومازال أحفاده يتوارثون الحقد الأعمى للمسلمين ،

فلا يغرنكم ضحكاتهم وحبهم للديمقراطية أو تسامحهم أو حروبهم ضد دولنا الاسلامية لنشر الحرية أو لتغيير حاكم أو لازاحة ظلم أو أو أو.. فكلهم على مخطط الانتقام بنظام وبألفاظ تتماشى مع الألفية الجديدة...


يتبع باذن الله ...
تصحيح مهم , الدولة العثمانية لم تخسر معركة نيقوبولس بل انتصر فيها العثمانيون انتصارا ساحقا على التحالف الصليبي ولذالك سمي السلطان بايزيد الأول بالصاعقة لسرعة انقضاضه وتشتيته للجيش الصليبي في هذه المعركة التاريخية.

إقرأ عن معركة نيقوبولس او نيكوبوليس من كتاب الصلابي :

قام سيجسموند ملك المجر والبابا بونيفاس التاسع بالدعوة لتكتل أوروبي صليبي مسيحي ضد الدولة العثمانية , وكان ذلك التكتل من أكبر التكتلات التي واجهتها الدولة العثمانية في القرن الرابع عشر ، من حيث عدد الدول التي اشتركت فيه ، ثم أسهمت فيه بالسلاح والعتاد والأموال والقوات , وبلغ العدد الإجمالي لهذه الحملة الصليبية 120.000 مقاتل من مختلف الجنيسات (ألمانيا وفرنسا إنجلترا واسكتلندا وسويسرا ولوكسمبرج , والأراضي المنخفضة الجنوبية , وبعض الإمارات الإيطالية).


وتحركت الحملة عام (800 هـ / 1396م) إلى المجر ، ولكن زعماءها وقادتها اختلفوا مع سيجموند قبل بدء المعركة ، فقد كان سيجسموند يؤثر الانتظار حتى يبدأ العثمانيون الهجوم ، ولكن قواد الحملة شرعوا بالهجوم ، وانحدروا مع نهر الدانوب حتى وصلوا إلى نيكوبوليس شمال البلقان , وبدءوا في حصارها وتغلبوا في أول الأمر على القوات العثمانية ، إلا أن بايزيد ظهر فجأة ومعه حوالي مئة ألف جندي ، وهو عدد يقل قليلاً عن التكتل الأوروبي الصليبي ، ولكنه يتفوق عليهم نظاماً وسلاحاً ، فانهزم معظم النصارى , ولاذوا بالفرار والهروب , وقتل وأسر عدد من قادتهم ، وخرج العثمانيون من معركة نيكوبوليس بغنائم كبيرة وفيرة , واستولوا على ذخائر العدو ، وفي نشوة النصر والظفر قال السلطان بايزيد : إنه سيفتح إيطاليا ويطعم حصانه الشعير في مذبح القديس بطرس بروما.


لقد وقع كثير من أشراف فرنسا منهم الكونت دي نيفر نفسه في الأسر ، فقبل السلطان بايزيد دفع الفدية , وأطلق سراح الأسرى والكونت دي ينفر , وكان قد ألزم بالقسم على أن لا يعود لمحاربته , قال له : إني أجيز لك أن لا تحفظ هذا اليمين , فأنت في حل من الرجوع لمحاربتي , إذ لا شيء أحب إلي من محاربة جميع مسيحي أوروبا والانتصار عليهم.


أما سجسموند (ملك المجر) فكان قد بلغ به الغرور والاعتداد بجيشه وقوته أن قال : لو انقضت السماء من عليائها لأمسكناها بحرابنا – فقد ولي هارباً ومعه رئيس فرسان رودس , ولما بلغا في فراراهما شاطئ البحر الأسود وجد هناك الأسطول النصراني فوثبا على إحدى السفن وفرت بهما مسرعة لا تلوي على شيء , وتضاءلت مكانة المجر في عيون المجتمع الأوروبي بعد معركة نيكويوليس , وتبخر ما كان يحيط بها من هيبة ورهبة ..


لقد كان ذلك النصر المظفر له أثر على بايزيد والمجتمع الاسلامي ، فقام بايزيد ببعث رسائل إلى كبار حكام الشرق الإسلامي يبشرهم بالانتصار العظيم على النصارى ، واصطحب الرسل معهم إلى بلاطات ملوك المسملين مجموعة منتقاة من الأسرى المسيحين باعتبارهم هدايا من المنتصر , ودليلاً مادياً على انتصاره , واتخذ بايزيد لقب (سلطان الروم) كدليل على وراثته لدولة السلاجقة , وسيطرته على كل شبه جزيرة الأناضول ..


كما أرسل إلى الخليفة العباسي المقيم بالقاهرة يطلب منه أن يقر هذا اللقب حتى يتسنى له بذلك أن يسبغ على السلطة التي مارسها هو وأجداداه من قبل طابعاً شرعياً رسمياً فتزداد هيبته في العالم الإسلام , وبالطبع وافق السلطان المملوكي برقوق حامي الخليفة العباسي على هذا الطلب ؛ لأنه يرى بايزيد حليفه الوحيد ضد قوات تيمورلنك التي كانت تهدد الدولة المملوكية والعثمانية , وهاجر إلى الأناضول آلاف المسلمين الذين قدموا لخدمة الدولة العثمانية ، وكانت الهجرة مليئة بالجنود , وممن أسهموا في الحياة الاقتصادية والعلمية والحكومية في إيران والعراق وما رواء النهر , هذا بالإضافة إلى الجموع التي فرت من أمام الزحف التيمورلنكي على آسيا الوسطى.

الرئيس الأكثر حقدا على المسلمين ، والذي بمخططاته وحروبه أثخن الجراح في الامة الاسلامية ،

نظراته حركاته أقواله ، كلها تنم عن خبث جده ، كلها قائمة على الكذب والخداع ، فبها احتل العراق و افغانستان و فجر ودمر وخرب بحجة القضاء على الارهاب..




ورث الحقد عن أبيه صاحب شعار The New World Order

أعلنها وهو يعلم أن الحكم لن يخرج من سلالة ذلك الخبيث الدراكولا عابد الشيطان.

خاصة وبعد أن وصلت كل أفراد سلالتهم لسدة الحكم ، فأصبحوا بمراكز مرموقة ، فمن السيناتور إلى مجلس الشيوخ إلى المستشارين إلى مديري الأمن إلى الفنانين والممثلين والمغنيين المشهورين حتى !!!




في الماضي حين ترشح بوش وخرج لنا منافسه جون كيري ، رأينا حزن الكثيرين لخسارة جون كيري والبعض اتهمهم بتزوير الانتخابات !!

اما ولو علموا أن بوش وجون كيري تربطهم صلة الدم وأبناء عم ما كانوا فاعلون ؟

أما ولو علموا أن الأمر سواء رسى على جون كيري أم بوش فكلاهما نبتا من ذلك المنبت الخبيث ، وسائرون على سياسته ..

نعم جورج بوش ومن قبله والده هم من أحفاد ذلك الخبيث ، والمثير أيضا أن الأمر لن يخرج من تلك السلالة سواء أكان جمهوريا أم ديمقراطيا !!


هذه شجرة تجمع نسب كلا من بوش وجون كيري حيث أنهم بينهم 9 أجداد فقط ويلتقون بالجد الأكبر الملك الروماني دراكولا




وكما كان يقول هارولد بروك بيكر عضو العائلة المالكة في بريطانيا وقت ترشح جون كيري للانتخابات ،

Every maternal blood line of Kerry makes him more royal than any previous US president.

اي كل سطر من دم كير الملكي يجعله أكثر ملكية أو بالأحرى أكثر استحقاقا للرئاسة من أي رئيس سابق !!

كما وكان يقول دوما :

Because of the fact every candidate with the most royal genes has always won the November election, the coming one, based on 42 previous presidnets will go to John Kerry

بسبب حقيقة أن كل مرشح يحمل جينات ملكية حقيقية يفوز دوما بانتخابات نوفمبر ( الانتخابات الرئاسية) ، والانتخابات الآتية تأسست على 42 رؤساء سابقين ستذهب لكيري !!!

تصريحه هذا مهم للغاية ويدل أن لا يفوز بالانتخابات الرئاسية إلا من كان يحمل جيناته ملكية ومن أصول ملكية !!!

**

وأما عن عطش القتل والدماء فقد ورثوه عن جدهم الأكبر ، والذي كان يلقب بابن الشيطان ، فأحفاده هم من مؤسسي منظمة شيطانية سرية تتخذ من الجمجمة والعظمتين شعارا لها


فبريسكوت جد جورج بوش ، وبوش الأب ، وجورج بوش الابن ، وجون كيري ، وشخصيات ذوي نفوذ وسيطرة على السياسة في أمريكا هم أحضاء بذلك المحفل الشيطاني ، كما والغريب أن الرئيس ومنافسه وكلاهما من حزبين مختلفين هما أيضا يتبعان نفس الجمعية التي يؤدون بها طقوسهم الشيطانية .

كما من طقوس ذلك المعبد الشيطاني أن على الاعضاء التكلم بدون خجل عن تجاربهم الشخصيه وسلوكياتهم الجنسيه!

والاهم من ذالك تذوق دماء جمجه عضومن الاعضاء يختاره العضو الجديد!

تدل الجمجه والعظام. والتى هى رمز اساسى فى هذا النادى , على الموت والفناء تماما كما هى النصوص الشيطانيه فى ديانه عبده الشيطان,

اتفقو على رقم جعلوه خاتما لهم ولرمزهم هو الرقم (322). استخدام ولازال فى احتفالاتهم ، يرجع اسطوره هذا الرقم الى الهه تسمى اولوجا التى توفيت سنه 322 قبل ميلاد المسيح والتى ألت على نفسها تكوين النادى سنه 1832 والتى يتداول اسمها فى حفلاتهم واجتماعتهم.



-

كما يستخدم عبده الشيطان الرقم(666) فى الدلاله على ذات ابليس ،

وكلكم يذكر التصريح الخطير لبوش الابن


George W. Bush قال في خطابه وهو يضحك أنه أشهر رجل في العالم لا لأنه رئيس الولايات المتحدة فقط، بل لان الملايين على وجه الكرة الارضية يستخدمون كل يوم حرف W المميز لاسمه لا مرة واحدة بل ثلاث مرات! وذلك عند استخدامهم للانترنت www

فأثار زوبعة يومها ، فخرج تصريح من أحبار اليهود بأنه عند حساب عدد جمل www يصبح 666 رمز الوحش..

تنص رؤيا يوحنا اللاهوتي في العهد الجديد ، الإصحاح الثالث عشر ، الآيات من (1) إلى (18) على أن هناك رقم معين هو الرقم 666 و أن هذا الرقم سيكون مكتوبا على جبهة وحش ، هذا الوحش هو تجسيد للشيطان خلال أحداث القيامة و فناء العالم



-

**

تذكرون أيضا التصريح الذي نقل عن الرئيس الفرنسي جاك شيراك ، وأخبر بمكالمة الرئيس جورج بوش له وطلبه من جاك شيراك بالتحالف معه لمقاتلة يأجوج ومأجوج في العراق !!!

**


وهنا يظهر صورة قديمة لأعضاء الجمجمة والعظمتين في احدى السنين




************************

كما ونشرت قناة ال سي أن أن خبرا بتاريخ 27/03/08 ، ومصدر الخبر جمعية "نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية"..

حيث تجمع الرؤساء الذين سبق ذكرهم صلة الدم والعمومة مع كل من


الرئيس الأمريكي 16 ابراهام لينكون




**

الرئيس الأمريكي 33

هاري ترومان






**

الرئيس الأمريكي 36 ليندون جونسون





**



لرئيس الأمريكي 38 جيرالد فورد




**


أما عن الثلاثي مرشحي الرئاسة الأمريكية في زمن أوباما


فكما أعلنت جمعية "نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية"..

من أن جون ماكين وهيلاري كلينتون تجمعهم صلة الدم وهم في الأصل أبناء عم ومن أصل ملكي



حيث أن جون ماكين ذو الميول الميول الصهيوني هو ابن عم بعيد للورا بوش زوجة الرئيس جورج بوش.

-

أما هيلاري كلينتون : فيجمعها نسب مشترك مع زوجة الأمير البريطاني تشارلز، كاميلا باركر باولز.

ويجمعها نسب مشترك مع رئيس الوزراء الكندي بيير ترودو..

وتجمعها صلة دم وقرابة مع المغنيتان سيلين ديون ومادونا والممثلة أنجيلينا جولي.

وبما أن جون ماكين وهيلاري أبناء عمومة ، فتجمعها صلة قرابة من بعيد بلورا بوش زوجة جورج بوش.

من ضمن الاكتشافات الأخرى، أن ماكين، الذي كان جندياً في حرب فيتنام وقضى خمس سنوات من عمره كسجين حرب، ينحدر من عائلة طويلة من الملوك: الملك الاسكتلندي وليام ذا ليون، والملك الانجليزي إدوارد الأول، والملك الفرنسي لويس السابع.


**



ديك تشيني

كلكم سمع بهذا الاسم




نائب الرئيس الأمريكي جورج بوش


فهو في احدى مؤتمراته الصحفية حين زيارته لموقعا للجيش أعلن وجود نسب مشترك بينه وبين الرئيس جورج بوش وبالتالي يعود نسبه للدراكولا ..

فبينه وبين بوش تسع أجداد ..
أما عن العائلة المالكة البريطانية !!

فيعود نسبها للدراكولا الملك الروماني فلاد ، ويجمعهم نسب مشترك مع رؤساء أمريكا



فالأمير تشارلز هو من احفاد الملك الروماني الدراكولا..

أما عن تسلسل النسب




كما يقوم الملك تشارلز بزيارة قلعة جده الدراكولا ، وهذا نشر بالبي بي سي سنة 1998

http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/208045.stm


**


الغريب أن الملكة ديانا أيضا من سلالة الدراكولا !!!!!!!!!!!

وتجمعها صلة نسب مع كل العائلة المالكة ببريطانيا ورؤساء أمريكا


وهذه صورة توضح النسب بينهم ، فكلهم نبتوا من تلك النبتة الخبيثة الملك الروماني فلاد الدراكولا




وتذكروا بأن مقتل ديانا قبل زواجها من رجل الأعمال المصري الفايد !!!

تذكرون القصة ، فهذه فضيحة مدوية للعائلة المالكة بأن تتزوج رجلا عربيا ،

لذلك تم تصفيتها !!!

**


يتبع باذن الله ، مع مفاجأة للاخوة
أما عن المفاجأة

التي فاجأتني كما ستفاجئكم

فالرجل سرق العالم بحركاته واتقانه العبارات القوية

جعلوه مسلما وهو بعيد عن الإسلام ، قدموه في الأزهر وخطب بنا كأنه المحرر لبلادنا !!!

فرح كثيرون لفوزه ، وربما انتخبوه في تلك البلاد


نعم هو لا غيره

Barak Hussein Obama






باراك حسين أوباما

ابن العم المخلص لجورج بوش ، وحفيد الدراكولا المخادع واسطورة الرومان و قاتل أسرى المسلمين !!

أما عن نسبه

فلا يجمعه نسب بجورج بوش فحسب ، بل أيضا يجمعه نسب بزعيم الحرب رئيس الوزراء البريطاني السابق، ونستون تشيرتشيل.


اذن تشيرتشيل وبوش وأوباما وباقي الرؤساء الذين استطعت احصائهم هم من نفس السلالة !!!

-

بسبب نسب أوباما المشترك مع الرئيس بوش، فإن أوباما أيضاً ذو قرابة غير مباشرة مع منافسه على الجهة الجمهورية، السيناتور جون ماكين. الذي ينحدر من سلالة ملك فرنسا لويس السابع !!!


**

لن تصدقوا ؟

صحيح !!

هذه المدونات للأنساب موجودة لدى أقدم جمعية لتسجيل وتوثيق الأنساب بامريكا ، جمعية "نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية" التي وجدت عام 1845 ..

-

كيف لرجل أسود وصول حكم أكبر دولة بالعالم بتلك البساطة ؟ دولة قامت على التمييز وهي التي صدرته لباقي الدول ، دولة قامت على حروب الكراهية ولم تشفى منها بعد !!!

اذن فالرجل ذو أصول ملكية وابن عم ولو تغير لونه ، فالدم هو واحد


**

وجدت الجمعية أيضاً أن أوباما ييجتمع نسبه بالممثل براد بيت.

كما أنه ابن عم لستة رؤساء أمريكيين، من ضمنهم ليندون جونسون، وهاري ترومان، وجيرالد فورد.

كما يرتبط صلات قرابة بعيدة مع الفنانة الأمريكية جورجيا أوكيفي، ودوقة ويندسور، ورجلين وقعا وثيقة الاستقلال.

أكثر شيء غرابة، هو إن أوباما- الذي قد يكون أول رئيس أمريكي أسود- مرتبط بالنسب إلى روبرت إي. لي، الذي قاد جيوش الولايات الجنوبية التي دافعت عن العنصرية، خلال الحرب الأمريكية الأهلية.


هذه صورة تفصيلية ومختصرة بعض الشىء تجمع الأنساب ، وعدد الأجداد بين كل شخصية وشخصية، وتم ازالة صور النساء






-

أما في مقابلة صحفية مع الرئيس أوباما سأله المذيع عن بأنه ابن العم لنائب الرئيس السابق بوش ديك تشيني !!

فأخذ يمازحه ويتحدث عن الجينات المعقدة واختلاط الانساب

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:01



**


هذا فيديو الذي وعدتكم به

ولكن هناك نساء بالفيديو ولا يوجد غيره في اليوتيوب للأسف

وفيه يتحدث ديك تشيني أنه من ابن عم لجورج دبليو بوش ، وبه شرح للسلالة التي تجمع تشيني وبوش واوباما

وفيه أيضا مقابلات تلفزيونية مع الشارع لردود أفعال المواطنين على هذا الخبر !!









**

هنا فيديو ومقابلات لاوباما وتشيني وبوش ، وشرح لشجرة النسب ، وبها ايضا شرح لنسب هيلاري كلينتون وجون ماكين

http://www.wat.tv/video/bush-clinton...hh_2h86r_.html


**

وهنا أيضا شرح النسب لكل من بوش واوباما وهيلاري وماكين مع ممثلين ومغنيين







[size=24]كما قلت لكم ففي الفيديو نساء ، بامكانكم الاستماع للفيديو فقط ، فالفيديو به معلومات مفيدة من وسائل الاعلام الأمريكية


**

إضافة



تلاحظون في صورة الأنساب وجود شخصية القذر Hugh Hefner من سلالة الخبيث دراكولا الملك الروماني

وهو ناشر مجلة أمريكي ومؤسس قنوات الإباحة وممول مشاريع الاباحة والفساد بلي بوي ..

أسأل الله أن يجحمه



***



الآن أخواني وبعد أن اتضحت القضية وكشفت أنسابهم ، لتعلموا أن كل ما يجري مخطط له من أجل الانتقام من أحفاد وأتباع رسول الأنام صلى الله عليه وسلم ،

نعم فهم أحفاد ذلك الملك الروماني الذي قطع رأسه الخليفة المسلم محمد الفاتح رحمه الله...



أسأل الله أن يعجل بهم وينصرنا عليهم ويوحد أمة الاسلام والمسلمين تحت خلافة إسلامية واحدة
[/size]

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:02

أما بابا الفاتيكان النازي

فهذا الذي يرسل رسائل السلام والمحبة !!

لم يكن في يوم من الأيام وفي صغره سوى نازي ولولاها لما حصل على الباباوية !!




-

هذه صورة له في صغره يضع شعار النازية





مع العلم بأن الصورة قام بنشرها موقع اسرائيلي

**
وها نحن اخوانى الكرام نعود مرة اخرى الى نظريات المؤامرة التى مازالت تنكشف لنا يوما بعد يوم

يعنى كل مايحدث فى العالم من مكائد ليس وراؤها الا ابليس لعنة الله علية واتباعة من سلالة الدراكولا الدموية مصاصى الدماء

والجمعية او المنظمة التى اسسوها هى اسمها الجماجم والعظام ( Skulls & Bones)

وهنا لايسعنى الا ان اضع اليكم ابسط الامور التى توضح كيف قاموا بنشر افكارهم بين شبابنا العربى الذى يقلد تقليدا اعمى دون الرجوع الى مصدر الشى

كما قلنا التكرار يعلم الحمار والمقصود هنا ليس الحمار ( نعتذر من الحمار ) وانما المقصود انة كلما اعتادت عيناك على رؤية شى معين فى اماكن مختلفة وبطرق مختلفة ومتنوعة تؤمن بانة حقيقة حتى لو كان سراب ووهم

نعم اخوانى انظروا الى هذة الصور وتاملوا كيف التخطيط والمؤامرات تحاك بيننا



















اتمنى ان تنتبهوا على اولادكم وجيرانكم والطائشين من الشباب المقلدين بدون تفكير

يخلص البحث لحد الرئيس الحالي أوباما ، فلا تتوفر بيانات كافية عن باقي الرؤساء

ولكن حين البحث وجدت أن جميع رؤساء أمريكا ذوي أصول ملكية ، اختلطت أنسابهم بالملك الروماني الدراكولا

أي في جعبتي بيانات عن حوالي 33 رئيس أمريكي تربطهم صلة الدم والقرابة وذوي أصول ملكية ..

وحين انتقلت العائلة المالكة لأمريكا قديما اخذوا على عاتقهم أن لا تخرج السلطة من اليد المالكة ، وبالطبع كله بمساعدة الروتشيلديين وشيطانهم الأكبر.

لهذا حتى وان لا تتوفر بيانات كافية عن رئيس معين فأنا أضمن لكم أنه من أصول ملكية وسأنقل لكم ما قاله عضو العائلة الحاكمة في بريطانيا يؤكد فيها أن رئاسة أمريكا لا تذهب إلا لمن هم ذوي أصول ملكية !!!!

الممثل الذي يقوم بدور مصاص الدماء في مسلسلاتهم هو في الحقيقة من أحفاد الملك الروماني فلاد الدراكولا

يدعى Robert Pattinson



************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:02

يمكنكم متابعة الفيلم الوثائقي على قناة ديسكفري ويتحدث عن الدراكولا بنظرة الغرب

والفيديو بعنوان The Most Evil Men In History - Vlad The Impaler -

أكثر الرجال الأشرار على مر التاريخ

http://www.guba.com/watch/3000113740

الفيلم الوثائقي باللغة الانجليزية ولا تتوفر ترجمة له للأسف
أنقل لكم هذه الصورة لمعرفة الكم الكبير من صلة الدم بين الرؤساء الأمريكيين

وأن الرئاسة والملك لم تخرج عن تلك السلالة الملكية إلى يومنا هذا




سأقوم باذن الله بتفصيلها لاحقا مع كتابة تسلسل الأجداد باذن الله

لنا عودة باذن الله

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:05

أول من فجر هذه الحقيقة للمجتمع الأمريكي
فتاة في الثالثة عشرة من عمرها تدعى بريجيت دايفنجون
بمساعدة من جدهاعالم الأنساب.

أناس تخدع وتساق فلا حزب ديمقراطي ولا جمهوري
بل حكم قسري.. يتم إختياره لا إنتخابه


************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:08

نتابع بإذن الله

أود في البداية التعليق والتعديل بخصوص هارولد بروك بيكر ، وهو عبارة عن كاتب أمريكي بريطاني ومدير نشر كبير وعالم في الانساب ، متزوج من سيدة فرنسية تنحدر من أصول ملكية فرنسية وقد ألف كتابا في أنساب العائلة الملكية في بريطانيا وأنساب رؤساء أمريكا ، وكان المرجع والمعلق على العائلة الملكية في الصحافة البريطانية...

كما أن له صداقات وعلاقات قوية تجمعه بعائلة روتشيلد وكان كثيرا ما يسوق بعض ما كان يجده من معلومات من تلك العائلة عن تاريخ بعض الرؤساء ، وأيضا كان صديقا للسيناتور تيد كيندي شقيق الرئيس الأمريكي جون كينيدي وكانت تجمعه علاقات بكثير من الرؤساء والملوك.

و سنقتبس كثيرا من أقواله باذن الله.

في البداية يقول هارولد في احدى كتاباته المنشورة في الصحافة البريطانية سنة 2000 معلقا قبل اجراء الانتخابات الرئاسية التي جرت بين آلقور وجورج بوش

وقد أكد للجميع بأن جورج بوش هو من سيفوز، وقال بأن المؤرخين والباحثيين في Burke's Peerage التي تعني بتوثيق السلالات الملكية يقولون بأنهم لم يخطؤوا ولو لمرة واحدة منذ 200 سنة إلى يومنا إستنادا للمخطوطات القديمة بأن:

اقتباس:
"The presidential candidate with the most royal genes and chromosomes has, up to now, always won the White House,"
حتى يومنا هذا ، لا يفوز بانتخابات البيت الأبيض إلا المرشح الرئاسي الذي يحمل الجينات والكروموسومات الملكية الأكثر..

أي بمعنى ، كلما جمعت سلالة المرشح الرئاسي صلات وأنساب ملكية أكثر وأقوى كان الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وتابع بالقول بأن الإنتخابات الرئاسية سترسو على George W. Bush وكان تصريحه هذا قبل إجراء الانتخابات الأمريكية بأشهر.




ويقول الباحثون في Burke's Peerage:

اقتباس:
Bush's blue blood runs thicker than Vice President Al Gore's. In fact it trumps the royal ties of every other President to date, including his father's. It seems George W. has inherited his mother's deep blue blood-line.
أي أن جورج بوش دمائه تزخر بالملكية أكثر من المنافس آلقور ، وفي الحقيقة ينسخ هذا الأصول والعلاقات الملكية للرؤساء الآخرين عبر التاريخ ، بما في ذلك بوش الأب ، فعلى ما يبدو أن جورج بوش قد ورث أيضا صفات ملكية عميقة من جهة والدته.


**


يقول هارولد:

اقتباس:
[Bush] is closely related to every European Monarch both on and off the throne," says Brooks-Baker
أن بوش تقريبا أصوله جميعها منحدرة من ملوك أوروبيين سواء داخل العرش أو خارجه..

وأتبع بالقول أن أصول بوش البارزة تعود لملك الروم تشارلز الثاني ملك انجلترا واسكتلندا وايرلندا وكون امبراطورية قوية في عهده.. ( ابنه الملك الفرنسي هنري الرابع )

أما آلقور ALGORE الذي يعود بنسبه إلى ويليام ولاس الذي قاد الاسكتلنديين لقتال انجلترا التي كان يحكمها ادوارد الأول..

وبهذا يأتي آلقور خلف بوش من حيث الأصول الملكية لذلك لم يتم اختياره ليكون الرئيس الفعلي لأمريكا..

**

إذن كما قرأتم أخواني ، فالرئيس الأمريكي جورج بوش ملك رومي أبا عن جد ، ونسبه يلتقي مع كل أعضاء الأسرة الملكية في بريطانيا فهو ابن عم لملكة بريطانيا بعد 13 جد ،
ينحدر جورج بوش مباشرة من ملك الروم هنري الثاني الذي حكم انجلترا واسكتلندا وأجزاء من ويلز وغرب فرنسا، زوجته هي ملكة فرنسا والتي كانتزوجة للويس السابع ملك فرنسا سابقا.


ولكن هل تعلمون يا أخوة من يكون هنري الثاني ؟

هو والد ريتشارد قلب الأسد الذي هزمه صلاح الدين الأيوبي !!!!

بعد استلام ريتشارد قلب الأسد خلفا لوالده ، قاد الحملة الصليبية الثالثة على الأراضي المقدسة ، وأبدى ولعا للقتل وسفك الدماء وارتكب أفضع المجازر الدموية كمجزرة عكا قبض على المسلمين بالمدينة وكانوا نحو 3 آلاف مسلم، وقام بقتلهم في وحشية وهمجية طعنا وضربا بالسيوف ، إلا أنه فشل في انتزاع القدس من المسلمين ..

وفي ظل هزائمه من المسلمين قام شقيقه جون الثاني ( جد بوش وتنحدر أصول بوش مباشرة منه بعد هنرى الثاني ، أي أن ريتشارد هو عم بوش ) بخلع ريتشارد قلب الأسد والاستيلاء على ملكه ..


هذه رسمة لريتشارد قلب الأسد



وكما أكدنا من قبل بأن بوش ينحدر نسبه أيضا من الملك الروماني الدراكولا فلاد الثالث الذي قتله الخليفة المسلم محمد الفاتح رحمه الله

وقد تكونت في بوش شبكة من الأنساب التي تعود إلى ملوك الروم القدامى.


Bush Lineage

Starting From PHILIP OF MACEDONIA
to
EMPEROR CONSTANTINE 1 (THE GREAT)
to
DAGOBERT 2
and from
SIGISBERT 4
to
GEOFFREY PLANTAGENET
|
HENRY 2 (KING OF ENGLAND)
M. ALIX DE PORHOET
M. ELEANOR OF AQUITAINE
|
JOHN 2 (SON OF HENRY) , c. 1199-1216)

قام بخلع شقيقه ريتشارد قلب الأسد والاستيلاء على حكمه

M. ISABELLA OF ANGOULEME
|
HENRY 3
M. ELEANOR OF PROVENCE
|
EDWARD 1 (c. 1290)
M. ELEANOR OF CASTILE
M. MARGARET OF FRANCE
ELIZABETH 1307-1327)
M. FERGUS, LORD OF GALLOWAY M. ISABELLA OF FRANCE M. MARGARET WAKE
|
UCHTRED OF GALLOWAY
M. GUNNILDE OF DUNBAR (DES. ETHELRED 2, d.1016)
|
ROLAND, LORD OF GALLOWAY
M. ELENA DE MORVILLE
|
ALAN, LORD OF GALLOWAY
M. DAUGHTER OF HUGH DE LACY, EARL OF ULSTER
|
HELEN OF GALLOWAY
M. ROGER DE QUINCY (DES. HENRY 1, FR.,d.1060)
|
ELIZABETH DE QUINCY
M. ALEXANDER COMYN, 2ND EARL OF BUCHAN
|
ELIZABETH COMYN
M. GILBERT DE UMFREVILLE
|
ROBERT DE UMFREVILLE
M. LUCY DE KYME
|
ELIZABETH DE UMFREVILLE
M. GILBERT DE BOROGHDON
|
ELEANOR DE BOROGHDON
M. HENRY TALBOYS
|
WALTER TALBOYS
M. MARGRET TALBOYS
M. JOAN TALBOYS = ANDREW LUTTRELL
|
SIR JOHN TALBOYS
M. AGNES COKEFIELD
M. HAWISE LUTTRELL = SIR GODFREY HILTON
|
JOHN TALBOYS
M. KATHRINE CIBTHORPE
|
MARGARET TALBOYS
M. JOHN AYSCOUGH
|
ELIZABETH AYSCOUGH
M. WILLIAM BOOTH
|
JOHN BOOTH
M. ANNE THIMBLEBY
|
ELEANOR BOOTH
M. EDWARD HAMBY
|
WILLIAM HAMBY
M. MARGARET BLEWETT
|
ROBERT HAMBY
M. ELIZABETH ARNOLD
|
CATHERINE HAMBY OF MASS.
M. EDWARD HUTCHINSON
|
ELISHA HUTCHINSON
M. HANNAH HAWKINS (1)
M. ELIZABETH CLARKE (2)

|
HANNAH HUTCHINSON
M. JOHN RUCK
|
HANNAH RUCK
M. THEOPHILUS LILLIE
|
JOHN LILLIE
M. ABIGAIL BRECK
|
ANNA LILLIE
M. SAMUEL HOWARD
|
HARRIET HOWARD
M. SAMUEL PRESCOTT PHILLIPS FAY
|
SAMUEL HOWARD FAY
M. SUSAN SHELLMAN
|
HARRIET ELEANOR FAY
M. JAMES SMITH BUSH
|
SAMUEL PRESCOTT BUSH
M. FLORA SHELDON
|
PRESCOTT SHELDON BUSH
M. DOROTHY WALKER
|
GEORGE HERBERT WALKER BUSH
M. BARBARA PIERCE
|
GEORGE W. BUSH
M. LAURA WELCH



**


أيضا بناءا على ما سبق وكما تقول جمعية الأنساب فإن

جورج بوش تربطه صلات نسب مباشرة مع كل من الرؤساء السابقين لأمريكا ( يملكون تقريبا نفس شجرة النسب )

1- الرئيس الأول لأمريكا : جورج واشنطنGeorge Washington
2- الرئيس الثاني لأمريكا : جون آدمزJohn Adams,
3- الرئيس الثالث لأمريكا : جون جفرسون Thomas Jefferson,
4- الرئيس السادس لأمريكا : جون كوينسي آدم John Quincy Adams,
5- الرئيس 32 لأمريكا : فرانكلين روزيفيلت Franklin D. Roosevelt,
6- االرئيس 41 لأمريكا ووالد بوش : جورج بوش الأب George H. W. Bush


أيضا الرؤساء التي تعود أصولهم إلى ملوك أوروبا القدامى ويربطهم من بعيد صلة دم مع بوش


* الرئيس الخامس لأمريكا : جيمس مونرو James Monroe,
* الرئيس الرابع لأمريكا : جيمس ماديسون James Madison Jr.,
* الرئيس الثامن لأمريكا : مارتن فان بيورين Martin Van Buren,
* الرئيس 9 لأمريكا : ويليام هنري هاريسون William Henry Harrison,
* الرئيس 12 لأمريكا : زكاري تايلور Zachary Taylor,
* الرئيس 13 لأمريكا : ميلارد فيلمور Millard Fillmore,
* الرئيس 18 لأمريكا : يوليسيس جرانت Ulysses S. Grant,
* الرئيس لأمريكا : 19 روثرفورد هايز Rutherford B. Hayes,
* الرئيس 22 لأمريكا : جروفر كليفلاند Grover Cleveland,
* الرئيس 23 لامريكا : بنيامين هاريسون Benjamin Harrison,
* الرئيس 26 لأمريكا : ثيودور روزفلت Theodore Roosevelt,
* الرئيس 27 لأمريكا : ويليام هوارد تافت William H. Taft,
* الرئيس 29 لأمريكا : وارن هاردنج , Warren G. Harding,
* الرئيس 30 لأمريكا : كالفين كوليدج John Calvin Coolidge
* الرئيس 37 لأمريكا : ريتشارد نيكسون Richard Nixon
* الرئيس 38 لأمريكا : جيرالد فورد Gerald Ford.






يتبع بإذن الله
أليستر كراولي Aleister Crowley هو جد جورج بوش من أمه باربرا بوش ( Barbara's father )

هو أشهر منجم وساحر إنجليزي بارز. قام بتأسيس ديانة ثيليما.




شعار ديانته الجديدة


بعد أن اكتملت الصورة عن جورج بوش الابن الذي فاز بفترتين رئاسيتين ، وكان منافساه جون كيري وآلقور اللذان ينحدران من أصول ملكية رومية وبعد أن أدى بوش دوره في استغلال ضرب البرجين والتخطيط لضرب أفغانستان و العراق ، واسكات العالم بمقولة من ليس معنا فهو ضدنا ، فقد أعلن امبراطور الروم بوش أن لا قوة على الأرض غير أمريكا ...

انهار دولارهم ، و فلست بنوكهم وأقفلت شركاتهم ، وزادت بطالتهم !!!

حتى لا يمل المنتخب الأمريكي ، خطط شيطانهم الأكبر لتغيير الوجوه التي اعتاد عليها الناس ، فأتى الاختيار على الحزب الديمقراطي ورجل أسود ووضعوا بين اسمه الأول والأخير اسم حسين !!

وهو في الأصل رومي خبيث ، لعب دوره بشكل ممتاز ، قلب الموازين في الحكم ، كانت عباراته قوية ، تحدث كالكبار ، جذب إليه كل الأنظار ، فتن العالم بمقولاته Yes We Can !!!



لقد حظى بأصوات الأجانب والمسلمين والسود الأفارقة المقيمين بأمريكا !!

باراك حسين أوباما كما يحلو لقنواتنا العربية بمناداته ، لا أعلم هل هو تفاخرا به أم محاولة لتجميل صورته أمام المسلمين!!!

كما كشفنا في المشاركات السابقة بارتباط نسبه مع كل من ديك تشيني وجورج بوش ، والملك الروماني الدراكولا المخوزق !!

لم ينتهي نسبه عند ذلك الملك فحسب ، بل إن نسبه ينتهي بكثير من ملوك أوروبا عن طريق والدته الأمريكية ،

فباراك أوباما ينحدر من سلالة الملك هنري الثاني والد ريتشارد قلب الأسد ،

ومن ثم الملك جون الثاني الذي قام بخلع ريتشارد قلب الأسد واستولى على حكمه ( ويلتقي مع الرئيس بوش عند هذا الجد )

ثم ينتقل نسبه إلى إدوار الأول King Edward I ملك انجلترا ، الذي ينحدر منه أيضا كل من الرؤساء الأمريكيين:


*الرئيس 4 لأمريكا : جيمس ماديسون James Madison Jr. ( بينهم 3 أعمام يلتقي معه عند الجد Conway )

* الرئيس 9 لأمريكا : ويليام هنري هاريسون William Henry Harrison

* الرئيس 22 لأمريكا : جروفر كليفلاند Grover Cleveland,

* الرئيس 23 لامريكا : بنيامين هاريسون Benjamin Harrison

* الرئيس 28 لأمريكا : وودرو ويلسون Woodrow Wilson ( زوج خالة أوباما بينهم 6 أعمام )

* الرئيس 33 لأمريكا : هاري ترومان Harry Truman ( بينهم 7 أعمام يلتقي معه عند الجد Duvall )

* الرئيس 36 لأمريكا : ليندون جونسون Lyndon Johnson ( يلتقي معه عند الجد Philip Ament )

* الرئيس 38 لأمريكا : جيرالد فورد Gerald Ford.

* الرئيس 39 لأمريكا : جيمي كارتر Jimmy Carter ( بينهم تقريبا 7 أعمام )

* الرئيس 41 لأمريكا : جورج بوش الأب George H.W. Bush ( بينهم 10 أعمام يلتقي معهم عند الجد Hinckley )

* الرئيس 43 لأمريكا : جورج بوش الابن George W. Bush. ( بينهم 10 أعمام يلتقي معهم عند الجد Hinckley )

**

كما يلتقي نسبه مع Robert Edward Lee روبرت إدوارد لي ، قائد جيش التحالف الجنوبي عند قيام الحرب الأهلية في أمريكا وقد كان مدافعا عن العنصرية وضد السود ،، وهذه من العجائب أن يخرج من نسله رجلا أسودا ...




**

الغريب أن أوباما يجمعه نسب مع منافسه على الرئاسة الامريكية جون ماكين ، حيث تنحدر أصول جون ماكين من الملك إدوارد الأول ، فكلاهما ( ماكين وأوباما ) أبناء عمومة ويلتقي نسب أوباما مع والدة ماكين Margaret Belle Wright ...

يا لتفاهة الإنتخابات الأمريكية !!!



**

يجمعه أيضا نسب مع ديك تشيني نائب الرئيس السابق جورج بوش..


**

كما يجمع باراك أوباما صلة نسب مع شخصيات أوروبية فيلتقي نسبه مع كل من :

** العائلة المالكة البريطانية

** رئيس وزراء بريطانيا الأسبق وصانع الحروب تشرتشيل Sir Winston Churchill



** رئيس وزراء بريطانيا السابق هارولد ماكميلان Harold Macmillan

** واليس سيمبسون Wallis Simpson زوجة الأمير إدوارد الثامن .


**
يعتبر فرع النسب الخاص بباراك أوباما هو من أقوى وأرقى الأنساب ، فأرقى نسب له يمر من الملك إدوارد الأول (King Edward I ) من خلال ويليام ذا ليون William The Lion ملك سكوتلندا الذي يعتبر عمود من أعمدة النسب الملكي

**

هذا الرابط يظهر نسب أوباما من جهة والدته مع ذكر أسماء الأجداد وأين يلتقي مع الرؤساء والشخصيات المعروفة..

بصراحة وجدت أن الأنساب مرصوصة رص وصعب ترتيبها ، ولكنها مرجع لمن أراد الإطلاع عليها

http://www.newenglandancestors.org/r...rack_obama.asp



جون ماكين



لقد تحدثنا عنه في المشاركات السابقة، سأقوم على عجلة بكتابة شجرة نسبه ومن ثم ساكشف لكم أن الرئيس ونائبه أيضا يجب أن يكون ذو أصول ملكية !!!

يعود نسب جون ماكين إلى جده الملك داود الأول ملك سكتلندا David I, King of Scotland ، ثم ينتقل النسب من الملك ويليام William the Lion, King of Scotland من خلال ابنة وليام الأميرة Anne Coddington Fenner ..

وكما ذكرنا سابقا فويليام هو من أرقى أعمدة الأنساب في سلالة الملك ادوارد والملك هنري، والذي منه ينحدر أوباما.

يتصل نسب جون ماكين بلويس السابع ملك فرنسا ، ويتصل نسبه أيضا بفرناندو الثالث ملك أسبانيا ...

كما يتصل نسبه بلاورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش..

إذاً كما تلاحظون ، فماكين يأتي من جهة النسب الملكي خلف أوباما ، لذلك تم إختيار أوباما ليكون رئيس أمريكا !!!

يمكنكم الاطلاع على هذا الرابط لرؤية سلسة نسب ماكين

http://www.newenglandancestors.org/r...ohn_mccain.asp




**

سارة بيلين


تفاجأ الجمهور الأمريكي بتعيين ماكين لسارة بيلين Sarah Palin اختارها لمنصب نائبة الرئيس حين نجاحه ، والتي اعترفت أن ابنتها حامل دون زواج وعمر ابنتها 17 عاما !!

وحسب رويترز فإن سارة بيلين يجمعها نسب مع الأميرة ديانا

كما ويجمعها أيضا نسب مع الرئيس الأمريكي السابق فرانكلين روزفيلت Franklin Roosevelt وبينهما 10 أعمام فقط ،

http://www.reuters.com/article/idUSTRE4971HJ20081008

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:44

نتابع باذن الله
أما عن اليهود ، فقد ذكر أخي الحبيب تلميذ السلف أن أنساب ملوك الروم مختلطة ومنحدرة من انساب اليهود ،

وكل هذه الأنساب تنحدر من يهوذا ويسميه اليهود بأنه أمل إسرائيل ، سترون لاحقا الأسباب ...

تقول الاسرائيليات ، أن يهوذا الابن الرابع ليعقوب بن اسحاق بن إبراهيم عليه السلام ،

انجبت زوجته توأما ، فسمى أحدهما فارص ويسمى بالعبرية بيريز ( Pharez ) والآخر اسمه زارح ( Zareh )

فسيدنا سليمان ابن داود عليه السلام يعود نسبه لفارص

داود بن يسى "إيشا" بن عَوْبيد بن بوعز "أفصان" بن سلمون بن نحشون بن عِمّيناداب بن إرَام، بن حصرون بن فارص بن يهوذا بن يعقوب "إسرائيل" عليه السلام.

أما زارح فلم يوجد موثق عنه في الكتب القديمة أو في توراتهم وانجيلهم سوى ثلاث أجيال

وقد كون زارح مملكة عظيمة في أوروبا وكلاهما من يهوذا ..

وتقول الاسرائيليات بأن ملك إيرلندا حفيد زارح تزوج بالأميرة Tea Tephi بنت الملك صديقيا Zedekiah الذي ينحدر نسبه من سيدنا سليمان عليه السلام...

ومن هذا التزاوج نشأ غالبية الملوك ورؤساء أمريكا إلى يومنا هذا.


وهنا تجد الملوك الذين حكموا اليهود

اقتباس:
Saul • David • Solomon • Rehoboam • Abijah • Asa • Jehoshaphat • Jehoram • Ahaziah • Athaliah • J(eh)oash • Amaziah • Uzziah/Azariah • Jotham • Ahaz • Hezekiah • Manasseh • Amon • Josiah • Jehoahaz • Jehoiakim • Jeconiah/Jehoiachin •Zedekiah

أتمنى أن أكون قد وفقت ولو بشكل مختصر في شرح الصورة التي أرفقتها أخي حفيد الفاروق عمر






الان الصورة واضحة كلهم ذو قرابة ويرجعون لاصل واحد و كما تفضلت فقد لخصت ما توصلت اليه في الصفحات على الانترنت حول ان أصل معظم ملوك اوروبا و رؤساء امريكا من يهودا ابن يعقوب عليه السلام و الله اعلم
يدعون ان ذلك محفوظ عندهم في العديد من كتب الانساب القديمة و المؤسسات التي تعني بالانساب الملكية خاصة في ايرلندا, سكتلندا و بريطانيا و يقولون ان الله حقق وعده للملك داوود عليه السلام حيث زرع شجرة ذريته من جديد بعد ان كادت تفنى في بلاد بعيدة على جبل عال (ايرلندا اولا ثم بريطانيا ثانيا) فوفق ما جاء في نصوصهم الدينية و التاريخية انه بعد أن عم الفساد في مملكة اسرائيل العليا و الحديث هنا عن مملكة يهودا سلط الله أشهر ملوك الدولة البابلية الحديثة نبوخذ نصر الثاني أو بختنصر سنة 586 ق م على مملكة يهودا في السنة التاسعة من حكم الملك السادس عشر و اخرهم للمملكة صدقيا Sédécias و استمر حصار القدس للعامين حتى استسلمت تحت وطأة المجاعة فاقتحم البابليون المدينة فاهلكوا النسل و الحرث و اتخذوا العبيد و السبايا و منهم ملكهم صدقيا بعدما ان ارغمه بختنصر على رؤية ابنائه يذبحون امامه ثم فقس عينيه و حمله اسيرا مكبلا بالسلاسل الى بابل حيث مات في السجن.

أما بناته فقد نجين و منهن ابنته تيا تيفي Tea tephi التي هربت مع النبي Jeremie الى ايرلندا حيث تزوجت بالامير ارمون Erimon الذي خلف اباه على حكم ايرلندا عاش احفادهم كملوك على اراضي ارلندا قبل ان ينتقلوا الى اسكتلندا ثم بريطانيا من بعدها

• David • Solomon • Rehoboam • Abijah • Asa • Jehoshaphat • Jehoram • Ahaziah • Athaliah • J(eh)oash • Amaziah • Uzziah/Azariah • Jotham • Ahaz • Hezekiah • Manasseh • Amon • Josiah • Jehoahaz • Jehoiakim • Jeconiah/Jehoiachin • Zedekiah ; --> Tea Tephi

و عند التمعن يمكن ايجاد صلات ربط اخرى غير Tea بين داوود عليه السلام و ملوك اوروبا حسبزعمهم فمثلا Bennardim ابنت Anna ابنت Joseph arimathen (حسب الاسرائيليات هو من أهل مريم العذراء و عليه فهو من ذرية ناتان Nathan اخ سليمان عليه السلام و ابن الملك داوود) تزوجت هي كذلك من ملك ايرلندي اخر يدعى Lear . نضيف ايضا مثال Athildis التي تزوجت بMarcomir IV



************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:45

بيل كلينتون Bill Clinton



الرئيس الأمريكي 42 أختير لفترتين رئاسيتين متتاليتين

ترك بعد مغادرته الرئاسة فائضا في الميزانية الأمريكية قدرها 559 مليار دولار

بهذه الأموال قام جورج بوش الابن بالتخطيط واستغلال أحداث لينطلق منها لاحتلال بلاد المسلمين دون غيرها !!!

أطلق حملته الصليبية كما أعلنوها وأعلنها من قبلها عمه ريتشارد قلب الأسد قائد الحملات الصليبية الثالثة على بلاد المسلمين ..

انطلق بطائراته وجيوشه وسفنه الحربية لاحتلال أفغانستان التي كانت شرارة انطلاق الخلافة الاسلامية ، وكان يخشى جيرانها وحكام العرب توسعها...

فاختلقوا الذرائع لاحتلالها ، و لم يحرك العرب والمسلمون ساكنا ، وتبعها احتلال العراق ... ماذا فعل المسلمون ؟؟ مسيرات ؟ مظاهرات ؟ جعجعة هنا وهناك ؟

زماننا زمن الأقوال لا الأفعال !!!


**


بيل كلينتون الرئيس الأمريكي الذي يعود بنسبه لملوك الروم ، وكما يقول المؤرخين اليهود فإنه يعود بنسبه أيضا إلى يهوذا ، وكما ذكرنا في المشاركات السابقة انحدار سلالات ملوك الروم ورؤساء أمريكا إلى يهوذا الذي يعتبره اليهود أمل إسرائيل ..

ينحدر نسب بيل كلينتون أيضا من ملوك إيرلندا وملوك أسبانيا الذين حكموا قبل ميلاد المسيح.

يقول هارولد برووك بيكر في إحدى منشوراته بالصحف البريطانية بتاريخ October 28, 1996 :

اقتباس:
Bill Clinton and Bob Dole have more in common than wanting to be president. They are distant cousins! However, Clinton has bluer blood, giving him an election edge.
أي أن بيل كلينتون وبوب دولي ( منافس بيل كلينتون للرئاسة الأمريكية ) لديهم قواسم مشتركة أكثر من كونهما منافسين للرئاسة الأمريكية ، فكلاهما أبناء عمومة من بعيد ، ومع ذلك فبيل كلينتون لديه دماء زرقاء ملكية أكثر من منافسه مما أعطاه ميزة في فوزه بالانتخابات.



صورة تجمع كل من بوب دولي وكلينتون


ويتابع هارولد

اقتباس:
Clinton's ancestry can be traced back, on his mother's side, to King Henry III who ruled England from 1227 to 1272. He is descended from King Robert I of France.

أن أصول بيل كلينتون تعود إلى أمه التي تنحدر من الملك هنري الثالث الذي حكم إنجلترا بين 1227 -1272 ، وهو ينحدر من ملك فرنسا روبرت الأول.

ويتابع في قول آخر أن بيل كلينتون تجمعه صلة الدم بين كل فرد من العائلة الملكية البريطانية

-

في سنة 1992 قبل موعد الانتخابات الرئاسية قام المؤرخون في مؤسسة Burke's Peerage بكتابة بحث في جذور وأصول بيل كلينتون، و أكدوا بان بيل كلينتون هو من سيتم إختياره لنيل منصب رئاسة أمريكا.

-

يقول هارولد بيكر :

لقد تحدثت مع صديق في صيف 1996 ، والذي يعتبر سليل عائلة روتشيلد المصرفية ، وأبلغني بأن بيل كلينتون اعتاد حضور مناسباتهم العائلية منذ صغره كأحد أفراد عائلتهم ..

هذا الرجل الذي أخبر هارولد بهذه المعلومات كان صديقا لكلينتون ودرسا سويا ، وقال أنه كثيرا ما كان يرى عائلة روتشيلد و عائلة كلينتون يرتدون الطيلسان اليهودية ، وبناءا على ما قاله هذا الرجل لهارولد بيكر فإن بيل كلينتون هو سليل عائلة روتشيلد اليهودية والتي تتحكم في مصادر الأموال في العالم..

الآن ربما وصلتكم الفكرة كيف لبيل كلينتون أن يترك خلفه فائضا في ميزانية الدولة والتي قدرت 559 مليار دولار !!!!

ومما قاله ابن عائلة روتشيلد صديق هارولد بيكر بأن حاخامات اليهود كانوا يقبلون يد بيل كلينتون ويدعونه ب Segulah Yeled Eklatosh أي royal-boy-chosen ، وتعنى الابن الملكي المختار ..


يقول هارولد أنه قرأ في الكتابات اليهودية ل Hayyim Schauss المنشورة سنة 1938 بأن الامبراطور الروماني نيرو Nero قد زور وفاته وهرب وتزوج بامرأة يهودية ، في القرن الثالث عشر اعلن الحاخام اليهودي المشهور مئير Meir من روتنبرج الألمانية أنه ينحدر من الامبراطور نيرو...

وحين قرائته لهذه المقالة قام هارولد بالاتصال بصديقه سليل عائلة روتشيلد وسأله إذا كان لعائلة روتشيلد صلة بالامبراطور الروماني نيرو.

بعد يومين اتصل به صديقه ابن عائلة روتشيلد وأخبره : نعم بأن عائلة روتشيلد تنحدر من الامبراطور نيرو.


تجدون هذا منشورا في ("Roots of the Presidents," by J. R. Church, Prophecy in the News, July 1998, pages 18-19).

في هذا المقال ذهب الكاتب لوصف شخصية نيرو الامبراطور وأنهى بالقول بأن اسم الامبراطور نيرو بالآرامية (Nron Ksr) وبحساب جمله يساوي 666 رمز الوحش !!!

-

وحسب ما نشر المؤرخون فإن كلينتون تربطه صلة قرابة ويجمعه نسب بكل من:

* الرئيس 9 لأمريكا : ويليام هنري هاريسون William Henry Harrison

* الرئيس 23 لامريكا : بنيامين هاريسون Benjamin Harrison

* الرئيس 38 لأمريكا : جيرالد فورد Gerald Ford.

* الرئيس 39 لأمريكا : جيمي كارتر Jimmy Carter

* الرئيس 37 لأمريكا : ريتشارد نيكسون Richard Nixon

* الرئيس 41 لأمريكا : جورج بوش الأب George H.W. Bush

* * الرئيس 43 لأمريكا : جورج بوش الابن George W. Bush



**

وبالعودة إلى الانتخابات الرئاسية يتضح لنا أن بيل كلينتون لديه جينات وصفات ملكية أكثر من أي منافس آخر فهو ينحدر من ملوك الروم القدامى و أحد أبناء عائلة روتشيلد فلذلك وقع الاختيار على بيل كلينتون لرئاسة أمريكا








كما هو الحال في أمريكا، فالنظام نفسه متبع في بريطانيا


وكما قلنا ما الانتخابات إلا بهرجة إعلامية فقط


**



توني بليير Tony Blair




رئيس الوزراء البريطاني الخبيث

أختير لثلاث فترات رئاسية متتالية

حكم في عهد كل من كلينتون وجورج دبليو بوش وكان الابن المطيع لهم.

قاد مع حليفه بوش الحملات الصليبية على ديار المسلمين حيث تحالف مع أمريكا في حصار العراق واحتلال أفغانستان والعراق ،

تم تعيينه في نفس يوم استقالته مبعوثا دوليا لللجنة الرباعية الدولية الخاصة بالسلام في الشرق الأوسط !!!

-

** يعود نسبه إلى الملك جيمس الخامس ملك اسكتلندا (James V, King of Scotland ) ، الذي ينحدر نسبه من الملك هنري السابع ملك إنجلترا(King of England Henry VII) ..

الملك هنري السابع يتصل نسبه من جهة أمه بالملك هنري الثاني ملك إنجلترا ( Henry II ) ، وكما قلنا سابقا فإن أغلب رؤساء أمريكا ينحدر نسبهم من الملك هنري الثاني ، منهم جورج دبليو بوش وأوباما الخ....

أي أن توني بليير ورؤساء أمريكا أولاد عمومة !

**

وهنا تسلسل نسب توني بليير

Henry VII , King of England 1485-1509
|
Margaret Tudor, Princess of England
|
James V , King of Scots 1513-1542
|
Robert Stewart, Earl of Orkney
|
Lady Jean Stewart
|
Robert
|
Charles Leslie
|
Catherine Dick
|
Margaret Christie
|
John Ewart
|
Jane Ewart
|
Margaret Charlotte Flint
|
Mary Emily Montford
|
Mary Augusta Ridgway Bridson
|
Leo Charles Lynton Blair
|
Tony Blair, Prime Minister of Great Britain 1997-2007


المصدر/ http://humphrysfamilytree.com/Royal/Notes/blair.2.htm


**

كما أن الغريب يا أخوان أني تتبعت سيرة كل رؤساء وزراء بريطانيا فوجدت أن جميعهم أصولهم ملكية !!!!


وإليكم القائمة :


* رئيس الوزراء بريطانيا 1894 Archibald Primrose ( يعود نسبه إلى الملك جيمس الخامس )

* رئيس وزراء بريطانيا 1827 Frederick John Robinson (يعود نسبه إلى الملك جيمس الخامس )

* رئيس وزراء بريطانيا 1763 John Stuart (يعود نسبه إلى الملك جيمس الخامس )

* رئيس وزراء بريطانيا 1768 Augustus Henry FitzRoy ( يعود نسبه إلى الملك تشارلز الثاني )

* رئيس وزراء بريطانيا Lord John Russell 1846 وسنة 1865 ( يعود نسبه إلى الملك تشارلز الثاني )

* رئيس وزراء بريطانيا Sir Anthony Eden 1955 ( شن العدوان الثلاثي على مصر سنة 1973 ) ( يعود نسبه إلى الملك تشارلز الثاني )

* رئيس وزراء بريطانيا Sir Alec Douglas-Home سنة 1963 ( يعود نسبه إلى الملك تشارلز الثاني )

* رئيس وزراء بريطانيا William Pitt the Elder سنة 1766 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الأول )

* رئيس وزراء بريطانيا William Petty-FitzMaurice سنة 1782 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الأول )

* رئيس وزراء بريطانيا William Pitt the Younger سنة 1783 وسنة 1804 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الأول )

* رئيس وزراء بريطانيا Robert Walpole سنة 1721 لمدة عشرين سنة ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا William Cavendish ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا Charles Watson-Wentworth سنة 1765 وسنة 1782 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا Frederick North سنة 1770 لمدة 12 سنة ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا William Grenville 1806 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا Charles Grey سنة 1830 لمدة 13 سنة ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا The Duke of Wellington سنة 1828 وسنة 1834 انتصر على نابليون في معركة واترلو ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا William Lamb سنة 1834 لمدة ست سنوات ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا William Ewart Gladstone سنة 1868 1880 1886. 1892 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا Robert Gascoyne-Cecil سنة 1885 1886 1895 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيسة وزراء بريطانيا Margaret Thatcher سنة 1979 لمدة عشرة سنوات ( يعود نسبها إلى الملك إدوارد الثالث )

* رئيس وزراء بريطانيا William Cavendish-Bentinck سنة 1783 وسنة 1807 ( يعود نسبه إلى الملك إدوارد الرابع )

* رئيس وزراء بريطانيا George Hamilton-Gordon سنة 1852 ( يعود نسبه إلى الملك هنري السابع )

* رئيس وزراء بريطانيا Edward Smith-Stanley سنة 1852 1858 1866 ( يعود نسبه إلى الملك هنري السابع )

رئيس وزراء بريطانيا Arthur Balfour سنة 1902 ( يعود نسبه إلى الملك جيمس الرابع )

هذا الخبيث من وقع وثيقة تسليم فلسطين لليهود ( وعد بلفور )


**





************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:47

أتمنى من ربي أن تكونوا متابعين لسلسلة الأشرار ،

أنا يوميا أكتب ما أستطيع من خلال البحث والقراءة من مصادر قوية ولا أدرج المعلومات إلا بعد التأكد منها لذلك أخذ ذلك وقتا ..


**


لقد علمتم في المشاركات السابقة أن الانتخابات سواء كانت في بريطانيا أم في أمريكا فهي نفس النتيجة

لن تختلف النتيجة سواء كان المرشح ديمقراطي أم جمهوري

فلن تخرج السلطة من أيدي تلك السلالة

اكتشفتم بأنفسكم كيف أن رئاسة الوزراء في بريطانيا والتي تتم بالانتخاب أيضا لا تعطى لغير الأصول الملكية !!!

السؤال المطروح الآن ،

ماذا حدث في الانتخابات الأخيرة في بريطانيا؟

خرجت أصوات تندد بسياسة بليير وحرب العراق و و و ...

فحان الوقت لتغيير الوجوه بل والأحزاب أيضا

لقد انهزم حزب العمال البريطاني الذي كان يرأسه توني بليير ،

وفاز حزب المحافظين بالمقاعد

ووضعت الآمال على رئيس حزب المحافظين والذي أصبح رئيس الوزراء الحالي

ديفيد كاميرون David Cameron




ولكن من هو ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني الحالي؟

ديفيد كاميرون ينحدر نسبه من الملك وليام الرابع (William IV ) ملك بريطانيا في القرن الثامن عشر.

وليام الرابع ينحدر من جورج الثالث (George III ) ملك بريطانيا وايرلندا ..


أما عن تسلسل نسبه :


William IV
King of Great Britain and Ireland
1765-1837
|
Lady Elizabeth FitzClarence
1801-1856
|
Lady Agnes Hay
1829-1869
|
Lady Agnes Duff
1852-1925
|
Stephanie Agnes Cooper
1883-1918
|
Enid Levita
-1993
|
Ian Donald Cameron
|
David Cameron


المصدر
http://humphrysfamilytree.com/Royal/Notes/cameron.txt

**


الآن ربما اتضحت الصورة لكم ، أن رئيس الوزراء في بريطانيا لا يترك منصبه حتى يسلمه لأحد أحفاد سلالة البرص الملكية ..







كما عرفتم الآن

فعائلة روتشيلد اليهودية لها سلطة المال والبنوك

والعائلات الملكية الرومية والتي أصولها أيضا يهودية لها سدة الحكم

ولكن الغريب أيضا أن تجدهم يتحكمون في دفة التكنولوجيا أيضا !!!

-


كلكم يعرف من صاحب هذه الصورة



نعم هو،

بيل غيتس Bill Gates

ثاني أغنى أغنياء العالم وصاحب شركة مايكروسوفت الأمريكية






اسمه الحقيقي : William Henry Gates III ويليام هنري غيتس ...

ينحدر نسبه من ملك إنجلترا هنري الأول (Henry I ) وبهذا فيجمع صلة نسب بين رؤساء أمريكا وملوك اوروبا !!


أما عن تسلسل نسبه

Henry I
King of England 1100-1135
1068-1135
|
Robert de Caen
1st Earl of Gloucester
1090-1147
|
Maud of Gloucester
|
Hugh Keveliok Le Meschin
3rd Earl of Chester
|
Mabel de Meschines
|
Nichole d'Aubigny
|
Joan de Somery
|
John Le Strange
1st Baron Strange, of Knockyn
|
Elizabeth Le Strange
|
Gruffydd Fychan
|
Gruffyd Fychan
Lord of Glyndyfrdwy
|
Lowri Ferch Gruffyd Fychan
|
Angharad Puleston
|
Gwenhyfar (Rose) Trevor ferch Edwart ap Daffyd
|
Margaret Worsley
|
Sir Richard Whetehill, of Calais
1465-1536
|
Margery Whetehill
|
Mary Isaac
1549-1612
|
Samuel Appleton
1586-1670
|
Sarah Appleton
1627-1714
|
George Phillips
1664-1739
|
George Phillips
1698-1771
|
|
Samuel Phillips
1728-1806
|
Hannah Phillips
1756-1834
|
George Phillips Brush
1775-1829
|
Emeline (Emily) Keeler Brush
1821-
|
Louisa Mary Woodworth
1842-
|
James Willard Maxwell
1864-
|
James Willard Maxwell
|
Mary Maxwell
1929-1994
|
Bill Gates
1955-


المصدر / http://humphrysfamilytree.com/Royal/Notes/gates.txt


لقد ملأت فنادقهم كل مكان

فلا تخلو دولة عربية كانت أم أجنبيه من فنادقهم

Hilton




عائلة هيلتون المالكة لسلسلة الفنادق وهي عائلة ماسونية أبا عن جد وستكتشفون ذلك حين متابعة شجرة عائلتهم.

ينحدر نسبها من الملك هنري الثاني ملك إنجلترا Henry II ...

وكما بينا في المشاركات السابقة بأن الملك هنري الثاني ينحدر منه غالبية رؤساء أمريكا ومنهم أوباما وبوش ... .

-

وتسلسل شجرة العائلة هو :


Henry II
King of England 1154-1189
1133-1189
|
William Longespee
3rd Earl of Salisbury
1176-1226
|
William Longespee
de Jure Earl of Salisbury
1207-1250
|
Ida Longespee
|
Ela FitzWalter
|
Ida de Odingsells
1270-
|
John Clinton
2nd Lord Clinton
|
Ida Clinton
|
Sir Baldwin Freville, of Tamworth
1350-1387
|
Sir Baldwin Freville, of Tamworth
1368-1401
|
Joyce Freville
|
Sir Robert Aston, of Park Hall
|
John Aston
|
Margaret Aston
|
Isabel Kinnersley
|
Anne Bradshaw
|
Francis Fowke
|
John Fowke
|
Roger Fowke
|
Colonel Gerard Fowke
1606-1669
|
Mary Fowke
1667-1701
|
Colonel George Mason
1690-1735
|
George Mason
1725-1792
|
Thomas Mason
1770-1800
|
Leannah Mason
1798-1824
|
Thomas Mason Barron
1818-1866
|
William Thomas Barron
1852-1933
|
Thomas Mason Barron
1883-
|
Mary Adelaide Barron
1906-
|
Barron Hilton
1927-
|
Rick Hilton
1955-


المصدر / http://humphrysfamilytree.com/Royal/Notes/paris.txt



يتحكم أحفاد الدراكولا وملوك الروم أيضا في أخطر مراحل العمر

في عقول أطفالنا

في أفلامهم ورسومهم المتحركة

يشكلون عقولهم كيفما شاؤوا

رسموا لهم رسوما ملونة وجعلوها تتحرك

أصحابها هم نفسهم من يمهدون للدجال حكمه ، أصحابها المتحكمون في مصائر وقرارات العالم

أصحابها هي عائلة وأحفاد عبدة الشيطان

-

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 16:47


والت ديزني Walt Disney



مؤسس شركة والت ديزني و هو أشهر منتجي افلام الكرتون و الأفلام العادية، اخترع عددا من الشخصيات الكرتونية





أفلام أنتجتها شركته :

اقتباس:
سنووايت والاقزام السبعة -- بينوكيو -- فانتازيا -- دمبو-- بامبي -- مغامرات اكابود والسيد تود -- سندريلا -- أليس في بلاد العجائب -- بيتر بان -- النبيلة والشارد -- الأميرة النائمة -- مئة مرقش ومرقش -- السيف في الحجر -- كتاب الادغال -- قطط ذوات -- روبين هود -- مغامرات ويني الدبدوب -- المنقذون -- الثعلب والكلب -- تحريات الفأر العظيم -- أوليفير واصدقاؤه -- حورية البحر -- الجميلة والوحش -- علاء الدين -- الأسد الملك -- بوكهاننتس -- أحدب نوتردام -- هرقل -- مولان -- طرزان -- فانتازيا -- ديناصور -- حياة الامبراطور الجديدة -- اطلانتس الامبراطورية المفقودة -- ليلو وستيتش -- كوكب الكنز المفقود -- الأخ الدب -- الأسد الملك -- عهد سمبا -- النبيلة والشارد -- انطلاقة سهم -- بوكاهنتس-- رحلة إلى العالم الجديد -- علاء الدين: عودة جعفر -- مغامرات بندق -- اطلانتس: عودة ميلو -- سندريلا -- المغامرة النمورية -- أحدب نوتردام

ينحدر نسب والت ديزني من الملك إدوارد الأول ملك إنجلترا ( Edward I ) الذي يعود نسبه إلى هنري الثالث ملك إنجلترا ( Henry III )



-






عيون جورج بوش الأب متحولة !!



https://www.youtube.com/watch?v=dwKcjRD1DNE


بؤبؤ عين أوباما يتحول إلى خط رفيع ومن ثم يتحول محيطه إلى سواد مظلم




-

هذا فيديو لجورج بوش الابن مع العلم بأن عيونه زرقاء ولكن في الفيديو متحولة !!!

https://www.youtube.com/watch?v=wNVYPcvqpdc

يتبع بمفاجأة باذن الله وما أكثر مفاجآتهم

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:02

نكمل بإذن الله


**

لم يكتفوا بالسيطرة على الأموال والسلطة والصناعات التكنولوجية والتلفزيون فحسب !!

بل تحكموا أيضا في العلم !!

وضعوا لنا قوانينهم الهزلية وخاصة في تفسيراتهم الشيطانية والغبية لحياة الانسان !!

جعلونا قرودا أعزكم الله !!

أي أن الإنسان خلق من قرد ومن ثم تطور على مر الزمان لبشر عاقل يفكر !!!


صاحب هذا الفكر هو من أبناء عمومتهم ويربطهم به صلة ودم ، من تراه يكون؟

هو لا غيره ،


**


مخترع النظرية الدارونية الخبيثة


-

تشارلز داروين Charles Darwin




يدعي أنه عالم أحياء وهو واضع نظرية التطور الدارونية والتي تقول أن الإنسان منشأه من قرد وأن الطبيعة هي من أوجدت كل شىء !!!

يا لهوس هذا القرد الملحد بالقرود !!

مع العلم بأنه دارس لعلم اللاهوت ..

هذا من أسس لفكر الملاحدة نظرية ...

وللأسف ما زالت نظريته الشيطانية تدرس إلى اليوم في مدارسنا وجامعاتنا !!!!


**

من هو داروين ؟

هو تشارلز داروين أحد أفراد تلك السلالة الشيطانية ، يرجع نسبه إلى الملك إدوارد الثالث ملك إنجلترا Edward III

والذي ينحدر نسبه من هنري الثاني Henry II


وشجرة نسبه يمكنكم تتبعها في هذا المصدر

http://humphrysfamilytree.com/Royal/Notes/darwin.txt



**







-
هذا فيديو الطفلة الصغيرة التي دونت أصولهم

http://theintelhub.com/2010/08/06/gi...ood-runs-deep/

وهذا مصدره على اليوتيوب



وهذا فيديو آخر مختلف وأشمل نقلا عن قناة تلفزيونية أمريكية





أما عن أنسابهم فكانت مدونة من قبل اكتشاف الطفلة لأصولهم ، وما فعلته الطفلة هي اعادة ترتيب وربط صلة الرؤساء بعضهم ببعض فوجدت أن جميعهم أبناء عمومة

و هناك جمعية أنساب ومؤرخون يتابعون تسلسل الأنساب منذ مئتي عام وكتبوا في هذا المجال ، ومنذ مئتي عام لم يخطؤوا في توقعاتهم بمن سيحظى بالفوز برئاسة أمريكا !!

حيث كما قلنا أنهم أكدوا أن المرشح كلما كان ذو جينات وأصول ملكية أكثر سيكون الرئيس الأمريكي الفعلي ..

http://search.mywebsearch.com/mywebs...aty+eye+change

هذا الرابط عليه الاسباب التي تجعل النورانيين تتغير أعينهم

الحكومة الخفية للعالم




لقد جئت بالزبدة

فهم يحكمون العالم من خلال تلك الحكومة ، وهي تضم تقريبا جميع رؤساء العالم وأصحاب النفوذ !!





الماسونية ،

والمعروف أن أول تأثير فعلي للماسونية كان في انجلترا حيث سيطروا على ملوك انجلترا ، والغريب أن أحفاد ملوك انجلترا يتوارثون الحكم إلى يومنا هذا ، سواء كان في بريطانيا أو في أمريكا!!!

كما تعتبر عائلة روتشيلد اليهودية المتحكمة في مصادر المال إحدى قوى النفوذ في هذه المنظمة الشيطانية التي تحكم العالم ، وقد قام شيخنا تلميذ السلف بشرح تفصيلي لهذه العائلة...

وتعتبر سلالة الملوك الشيطانية هي سدة الحكم في العالم والقوة التنفيذية لهذه الحكومة الشيطانية ..

وجميعهم في خدمة شيطانهم الأكبر ،

ففي جلسات حملة الدرجه 33 يتلى النص التالي : ( سنعود الي مهد سليمان بن داود ونبني الهيكل الاقدس ونقرأ فيه التلمود وننفذ كل ماجاء فيه من الوصايا والعهود في سبيل مجد إسرائيل نبذل كل مجهود )

**

هذا فيديو مفيد جدا جدا لتتبعوا نشأة وتطور الحركة الماسونية الممهدة للدجال ..



[size=24]الجزء الأول

-

الجزء الثاني


-

الجزء الثالث
[/size]





[size=24][size=24]
الجزء الرابع


https://www.youtube.com/watch?v=wy8QmrSIxiY

الجزء الخامس
[/size][/size]


[size=24][size=24]https://www.youtube.com/watch?v=V8JLJNF6v8Q[/size][/size]



[size=24][size=24][size=24]الجزء السادس[/size][/size][/size]


[size=24][size=24][size=24]https://www.youtube.com/watch?v=ANDVIG915js[/size][/size][/size]



[size=24][size=24][size=24][size=24]تابعوا سلسلة القادمون على اليوتيوب

**


في هذا الموقع يمكنكم تتبع الدرجة الماسونية لرؤساء أمريكا من جورج واشنطن إلى بوش ويمكنكم أيضا تتبع أنسابهم

الموقع مكون من أربع صفحات يمكنكم التنقل بين الصفحات بالضغط على الأقسام أدنى الصفحة

http://www.theforbiddenknowledge.com...smasonspt4.htm







أما عن المحافل فهناك ما يزيد عن 6000 محفل ماسوني يخضع لإشراف المحفل الماسوني الأعظم بإنجلترا.

-

يمكنكم أيضا بالاضافة للروابط بالمشاركة السابقة متابعة البرنامج ل دكتور بهاء الأمير و أحمد هواس عن
[/size][/size][/size][/size]



[size=24][size=24][size=24][size=24][size=24]حكومة العالم الخفية

الجزء الأول
[/size][/size][/size][/size][/size]


[size=24][size=24][size=24][size=24][size=24]https://www.youtube.com/watch?v=T1w_hHGsghU[/size][/size][/size][/size][/size]



[size=24][size=24][size=24][size=24][size=24][size=24]الجزء الثاني


https://www.youtube.com/watch?v=7avweK1qX54

الجزء الثالث


https://www.youtube.com/watch?v=XMlfCWKdfaQ

الجزء الرابع

https://www.youtube.com/watch?v=H70vEJ1jLTA

الجزء الخامس


https://www.youtube.com/watch?v=wyiAhPcfI4Y

الجزء السادس

https://www.youtube.com/watch?v=CpjW_RISxD4

**
[/size][/size][/size][/size][/size][/size]

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:03




لقراءة المزيد من المعلومات عن هذه الحكومة الخبيثة أيضا تحميل كتاب حكومة العالم الخفية على هذا الرابط

4shared.com ___.html?cau2=403tNull



-

آغا خان الرابع Aga Khan IV




الزعيم الروحي للشيعة الإسماعيلية في العالم

والشيعة الاسماعيلية هي ثاني أكبر الفرق الشيعية بعد الإثنى عشرية !!

يدّعي نسبه لرسول الله صلى الله عليه وسلم


هو أحد أحفاد ملك الروم إدوارد الثالث King Edward III of England


-


المصدر

Burkes Peerage وهي موسوعة كتب ومؤسسة تعنى بالأنساب الملكية

مصدر آخر

http://freespace.virgin.net/owston.tj/agakhan.htm

-





يتبع باذن الله

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:06

فللماسونية عدة طرق في المصاحفة ،














أما عن مئزرهم: فهم عبدة الشيطان أيضا.




**أوباما لمن يسال عن نسبه:
من جهة أمه البيضاء أمريكية الأصل



يمكنك متابعة تسلسل نسبة على هذين الرابطين

http://www.wargs.com/political/obama.html

http://www.wargs.com/political/2008.html


**


فلك أن تتخيل تلك الدولة بمخابراتها واستخباراتها ، هل عجزت عن معرفة ماضي أوباما أو هل يعقل لبلد تعاقب على حكمها منذ نشأتها رؤساء ذو أصول ملكية أن يحكمها رجل مسلم !!

كما أن أوباما معه الجنسية الأمريكية منذ ولادته ( تخيل رئيس دولة ولا يملك جنسيتها )

أقصد أن اسمه يكون مدون ومسجل في الدوائر الحكومية منذ طفولته وحين تغيير الاسم فان الدولة لديها نسخة او اثبات تغيير الاسم من كذا إلى كذا.

وديانته تكون مدونة منذ صغره

فلا يمكن لأوباما أو غيره تخطي هذه الدوائر بأي شكل من الأشكال وحتى إن زور شهاداته فلا يستطيع تزويرها لدى الدولة ،



المصادر والروابط التي تخص تسلسل أنساب رؤساء أمريكا من جورج واشنطن إلى يومنا هذا ويمكنكم متابعتها بالروابط باذن الله


**

هذا رابط لمؤسسة Burke's Peerage & Gentry التي تعني بتسجيل وتدوين الأنساب

ولها موسوعة كتب في هذا المجال

http://www.burkespeerage.com/

http://www.burkespeerage.com/Search/AtoZ/AtoZ.aspx


**


جمعية نيو إنغلاند لعلم الانساب وهي إحدى المصادر القوية للأنساب التاريخية وقد أدرجت روابط لها كمرجع ومصدر في بعض المشاركات السابقة

http://www.newenglandancestors.org/


**



هذا رابط تسلسل أنساب الرؤساء من جورج واشنطن إلى بوش

http://www.shilohouse.org/w_b_genealogy.htm


**

هنا رابط مختصر من ويكابيديا لأنساب الرؤساء وصلات القرابة التي تجمعهم

http://en.wikipedia.org/wiki/List_of...l_relationship


**

وهذا رابط مفيد جدا ويختصر بشكل عام جميع الشخصيات والرؤساء والملوك وأنسابهم وهو متجدد دوما ويضاف إليه على الدوام شخصيات ذات نفوذ في جميع المجالات ..

http://humphrysfamilytree.com/famous.descents.html


**


هذا الرابط به جميع الرؤساء الأمريكيين مع انسابهم ودرجتهم الماسونية ويتكون من أربع صفحات ، يمكن التنقل بينها في آخر الصفحة.

http://www.theforbiddenknowledge.com...ntasmasons.htm



**

هذا رابط به بعض المعلومات التاريخية وبعض الأقوال لهارولد بيكر وجميعها مقتبسة من كتبه ومقالاته ومدونة بالتاريخ

http://www.asis.com/users/stag/uspres.html



**


بالاضافة إلى مصادر من وسائل الاعلام الأمريكية على اليوتيوب ... يمكنكم بكل سهولة الحصول عليها من خلال مراجعة مشاركاتي ..




**

وفي النهاية أعتذر إن وجدت أخطاء بسيطة في الإملاء والترجمة أو في بعض المعلومات الثانوية والتي إن وجدت لن تضر البحث أو تؤثر على مصداقيته ..



أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وأن يكون شاهدا لنا يوم القيامة


ولا تنسونا من دعائكم

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:07

دراسة في علم الأنساب: أوباما وهيلاري كلينتون تربطهما صلة نسب ببراد بيت وآنجلينا جولي

صلات قرابة بين المرشحين الرئاسيين في أميركا والمشاهير


لندن: «الشرق الاوسط»

تقترح دراسة حديثة قام بها معهد لعلم الانساب ان تكون في شجرة عائلة السيناتور الديمقراطي باراك اوباما ما يربطه بستة رؤساء أميركيين. سابقين وتضيف الدراسة ايضا ان السيناتور يرتبط بصلة قرابة بعيدة بالنجم براد بيت. ويبدو ان الصلة بين اوباما ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون لا تتوقف عند المجال السياسي اذ ربطت الدراسة بين كلينتون وصديقة بيت أنجلينا جولي قائلة ان السيدتين تربط بينهما قرابة بعيدة ايضا.واعتمدت الدراسة الصادرة من معهد نيو انجلند التاريخي لعلم الانساب في بوسطن على تتبع شجرة عائلة المرشحين الرئاسيين الثلاثة ووجدت انهم جميعا يشتركون في وجود أقارب مشهورين. وبالنسبة لأوباما الذي تتحدر والدته من ولاية كنساس وجدت الدراسة ان هناك صلات قربى بينه وبين ستة من الرؤساء السابقين من بينهم الرئيس الحالي جورج بوش كما يرتبط بصلة قرابة مع رئيس الوزراء البريطاني السابق ونستون تشيرشل وايضا بالممثل براد بيت الذي تؤكد الدراسة انه ابن عم اوباما من الدرجة التاسعة. وبالنسبة لمنافسة اوباما، السيناتور هيلاري كلينتون فتظهر الدراسة انها ترتبط بصلة قرابة بعيدة مع صديقة براد بيت الممثلة انجلينا جولي يربط بينهما قريب توفي في عام 1718. وقال كريستوفر تشايلد أحد العلماء المشاركين في الدراسة لوكالة رويترز ان شجرة عائلة كلينتون تربط بينها وبين شخصيات مشهورة مثل المغنية مادونا والمغنية سيلين ديون وايضا كاميلا باركر بولز زوجة الامير تشارلز ولي العهد البريطاني. وتمضي الدراسة في تتبع اقرباء السيناتور الجمهوري جون ماكين الذي ينتمي بصلة قرابة للورا بوش زوجة الرئيس الاميركي جورج بوش.











************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:17

السلام عليكم



كيت ميدلتون : ولدت سنة 1982 يعود نسبها للأمير الفرنسي ويليام الذي يعود بنسبه للملك إدوارد الثالث واللذان ينحدران من جدهما إدوارد الأول

وتلتقي بأنساب مباشرة مع عدد من رؤساء أمريكا

كجورج واشنطن ، وروزفيلت ،

ويربطها نسب مباشر مع رئيسة وزراء بريطانيا مارغريت تاتشر التي حكمت بريطانيا من سنة 1979 إلى 1990 ، كما يربطها نسب مع تشارلز داروين صاحب نظرية التطور الإلحادية

أما باقي أنسابها مع باقي الشجرة الملكية فهي روابط دم مع كل من ملوك بريطانيا ورؤساء أمريكا

وأيضا ديانا هي أيضا أحد أفراد تلك السلالة المريضة ، وقد ذكرنا هذا سابقا

شجرة أنسابهم لها تعقيداتها وتفرعاتها وقد اختلطت دمائهم فتفرعت الانساب ولكن الأصل واحد.



**


يمكنك متابعة نسبها على هذا التسلسل

هنا مصدر

http://www.wargs.com/other/middleton2.html

وهنا الآخر

http://www.wargs.com/other/middleton.html

وهنا المصدر الأصلي

وقد ذكرت سابقا أن بامكانكم متابعته ففيه تحديث دائما لجميع الشخصيات التي قد تظهر

http://humphrysfamilytree.com/famous.descents.html


والله أعلم


السلام عليكم

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:17



Nick Clegg



نائب رئيس الوزراء البريطاني منذ 11 مايو 2010 .

ورئيس حزب الديمقراطيين الليبراليين منذ 2007.

يعود نسبه للملك هنري الثالث الذي ينحدر من الملك جون ، وكما ذكرنا في السابق عدد الشخصيات والرؤساء التي تعود بأصولها للملك هنري الثالث.


اقتباس:
Henry III
King of England 1216-1272
1207-1272
|
|
Beatrice of England
1242-1275
|
|
Marie de Bretagne
1268-1339
|
|
Béatrix de Châtillon
|
|
Marguerite de Dampierre
|
|
Jean I de Craon
Seigneur de Domart-en-Ponthieu
|
|
Marie de Craon
Dame de Thou-sur-Marne
1368-1420
|
|
Antoine 'le Grand' de Cro¡
Seigneur de Cro¡ et de Renty et du Roeulx
1390-1475
|
|
Marguerite de Cro¡
|
|
Johanna van Montfoort
|
|
Lucia van Goor
|
|
Goert van Reede
Heer van Saesveld, Amerongen, Zuylenstein
1516-1585
|
|
Frederik van Reede
Heer van Amerongen, Batesteyn, Overmeer
1550-1611
|
|
Ernst van Reede tot Amerongen
Heer van Zuylenstein, Maarschalk van Eemland
|
|
Frederik van Reede
Heer van Hanecroon
1624-1666
|
|
Ernst van Reede
Heer van Drakestein en de Parkeler, Hanecroon
1657-1713
|
|
Johan Frederik van Reede
Heer van de Parkeler
1684-1735
|
|
Diederik Jacob van Reede
Heer van Nijevelt
1725-
|
|
Johanna Geertruida Maria van Reede
1769-1849
|
|
Jhr. Diederik Jacob van Lawick van Pabst
Heer van Nijevelt
1795-1881
|
|
Jkvr. Julia van Lawick van Pabst
1829-1898
|
|
Jkvr. Maria Eulalie van Nispen
1854-1913
|
|
Eulelia Caroline Utermark
1884-1973
|
|
Herman Willem Alexander van den Wall Bake
1906-
|
|
Eulalia Hermance van den Wall Bake
1936-
|
|
Nicholas William Peter Clegg
1967-
http://humphrysfamilytree.com/Royal/Notes/clegg.3.txt

**

وهذه لعبتهم ، فحتى رؤساء الأحزاب المتوقع وصولهم لمناصب عليا هم من تلك السلالة ،

فكما توني بليير أحد أبناء تلك السلالة فقد كان رئيس حزب المحافظين .

وتبعه لرئاسة حزب المحافظين ديفيد كاميرون الذي هو أصلا أحد أبناء تلك السلالة .

تتبعوا الروابط لنسبهما وقد شرحناه سابقا

نسب توني بليير

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p...5&postcount=91

نسب ديفيد كاميرون

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p...9&postcount=99


السلام عليكم

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:19

تأدية للأمانة وتحديثاً للبحث
-
-

-
دونالد ترامب vs هيلاري كلينتون
-
كلاهما من نفس فصيلة الدم يعود نسبهما للملك إدوارد الثالث
-
دونالد ترامب سلالته أكثر ملكية (تجمع فيها أكثر عدداً من الملوك المؤثرين) إذن فهي أكثر نقاءاً من نسب هيلاري لذلك كان لابد أن يفوز بالرئاسة
-
ستلاحظون هذا مع شجرة النسب الخاصة بكل منهما
-

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:19

شجرة نسب كل من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون


************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:19

مقابلة تلفزيونية تتحدث عن نسب كل من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون
-
https://www.youtube.com/watch?v=vNobfOeeyF8

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:20


مصدر آخر يشرح بالتفصيل دماء ملوك الروم الذين تجمعوا في نسب دونالد ترامب وما يميزه عن ابنة عمه هيلاري كلينتون
-
https://www.youtube.com/watch?v=jVqyabQd6So

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:20


************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:21

رئيس وزراء كندا الحالي جاستن ترودو
-
Justin Trudeau
-

-
والده Pierre Trudeau كان رئيس وزراء كندا من سنة 1968 إلى سنة 1984
-
يعود نسب رئيس الوزراء الكندي إلى الملك الرومي هنري الثالث ملك انجلتر
-
تسلسل نسب رئيس الوزراء الكندي
-
Henry III
King of England 1216-1272
1207-1272
|
Beatrice of England
1242-1275
|
Blanche de Bretagne
1270-1327
|
Marie d'Artois
1291-1365
|
Marie de Namur
1322-1353
|
Jolande de Bar
Heiress of Ancerville
|
Jeanne de Grancey
Dame de Grancey, de Villers, de Pierrepont
|
Marie de Châteauvillain
|
Robert I de Saarbrücken
Comte de Roucy et de Braine
|
Jeanne de Saarbrücken
|
Francois de Barbançon
Seigneur de la Frette, Harlay
|
Marguerite de Barbancon
Dame de Montgobert
|
François de Joyeuse
Seigneur de Champigneulle
|
Jean de Joyeuse
Seigneur de Champigneulle
|
Louise de Joyeuse
1565-1616
|
Antoinette de Longueval
|
Anne Couvent
1601-
|
Mathieu Amiot de Villeneuve
1628-1688
|
Jeanne Amiot
1670-
|
Anne Tessier
|
Pierre Gagné dit Belavance
|
René Amable Gagné dit Belevance
|
Marguerite Gagné
|
Louis Trudeau
|
Joseph Trudeau
|
Joseph Charles Emile Trudeau
|
Pierre Trudeau
15th Prime Minister of Canada
1919-2000

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 895
المـكان : ارض الله
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا   الثلاثاء 23 يناير 2018 - 17:36

الأمير هاري سيتزوج ممن قام أحد أجداده بذبح جدها الأكبر
الممثلة ميغان ماركل متحدرة من جدّين: إنجليزي أرستقراطي وإفريقي باعوه عبداً بأميركا
الأحد 8 ربيع الأول 1439هـ - 26 نوفمبر 2017م

لندن - كمال قبيسي
في جذور الشجرة العائلية لممثلة أميركية، قد يعلن الأمير البريطاني هاري عن خطوبته عليها في أي وقت، عرق دموي ممتد في تاريخ إنجلترا 5 قرون، ومرتبط بجدّ لها عاش في القرن السادس عشر، وكان أرستقراطياً، من كبار ملاك الأراضي الإنجليز، وهو John Husseyالقتيل في 1536 ذبحاً ومقطوع الرأس بأمر من الملك هنري الثامن، الجد الأكبر للأمير المقبل على الزواج من "ميغان ماركل" المولودة قبل 36 سنة في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأميركية.

من يكون، ولماذا حكم الملك عليه بالإعدام؟






هذه المعلومات عن ذبح جد Meghan Markle بأمر من جد الأمير هاري، معروفة لوسائل الإعلام البريطانية منذ زمن، لأنها من تاريخ العائلة الملكية، ووجدتها "العربية.نت" أيضاً بموقع "ويكيبيديا" المعلوماتي. إلا أن صحيفة "التلغراف" البريطانية، كشفت بتحقيق نشرته في 19 نوفمبر الجاري، أن من قد يتزوجها الأمير البالغ 33 سنة، أصلها إنجليزي، لأن الذبيح هو أحد أجدادها بالتحدر العائلي، فمن يكون هذا الجد، ولماذا أمر الملك بقطع رأسه ومصادرة أملاكه؟
الجد الذبيح جون هاسّي، والى اليسار الملك الآمر بقطع رأسه، هنري الثامن
 
جون هاسّي، المولود في 1465 ببلدة Sleafordبإنجلترا، متحدر مباشرة من الملك جون، الذي تولى العرش بدءاً من 119 طوال 17 سنة، وكان عضواً في مجلس اللوردات، وشجرة المتحدرين منه، أثمرت عن أحد أحفاد أحفاده، الكابتن Cristopher Hussey المؤسس لما أصبح مدينة اسمها Nantuckeفي جزيرة تحمل الاسم نفسه في ولاية ماساتشوستس الأميركية، وبمراجعة تحدر 10 أجيال من هذا الكابتن، ظهر اسم Thomas Markle والد الممثلة ميغان ماركل، الهولندي- الأيرلندي الأصل، والبالغ حالياً 73 سنة.

اقتادوه إلى "برج لندن" كسواه، وذبحوه وقطعوا رأسه






أما والدتها، واسمها دوريا، فمن السود الأميركيين، وتعرف توماس ماركل إليها حين كان ببداية سبعينات القرن الماضي مديراً للإضاءة في أحد المسلسلات التلفزيونية، وكانت Doria Ragland عاملة بسيطة بالاستوديو، فمال إليها وتزوجها وأنجبت منه ابنة وحيدة سماها Rachel Meghan هي من أصبحت ممثلة.
وتزوجت الممثلة في 2009 من منتج الأفلام الأميركي Trevor Engelson وانتهى زواجها بالطلاق بعد عامين بلا أبناء، ونرى صورة تنشرها "العربية.نت" أدناه، لها ولطليقها المنتج حين كانا متزوجين، إضافة إلى صورة ثانية مع والدتها، وثالثة وهي طفلة مع أبيها.



مع والدتها دوريا، وصورة مع أبيها وهي طفلة، ثم مع طليقها المنتج السينمائي الأميركي
 
والكاشف الحقيقي لهذا الرابط الدموي الغريب والمتناقض، أي تحدر الممثلة من جدّ لجهة الأب، إنجليزي أرستقراطي من الأثرياء وذوي النفوذ، وجدّ من جهة الأم، إفريقي كان بين عبيد تم بيعهم في أميركا، ليست صحيفة "التلغراف" وتحقيقها، بل أسترالي اسمه Michael Reed هاو للاستقصاءات التاريخية، وهو من تعب وكد واكتشف القصة.

واستدارت القرون، ووقع الأمير بحب الممثلة






ذذكر ريد للصحيفة، معززاً ما قال بالدليل الدامغ، أن اللورد "هاسّي" الجد الأكبر للممثلة ماركل، انضم إلى انتفاضة شعبية قادتها "حركة مهاجري الرحمة" ضد الملك هنري الثامن، وانتهت بفشل دموي، اعتقل الملك على أثره القائمين بها وكبار المنضمين إليها، وبينهم اللورد هاسّي نفسه، فاقتادوه إلى "برج لندن" كسواه، وهناك ذبحوه وقطعوا رأسه.
 
واستدارت القرون وأجيالها مرات ومرات، فإذا بالأمير البريطاني يسافر إلى مدينة كندية في صيف العام الماضي، ويتعرف فيها بمن تكبره سناً بثلاثة أعوام، فيميل مزاجه إليها. أما بقية التفاصيل عما تبرعم من حب في القلبين، فيرويه الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أعلاه، علماً أن الشائعات تنتشر في بريطانيا كغيوم الجراد هذه الأيام، عن نية القصر الملكي البريطاني إعلان الخطوبة بين الاثنين الثلاثاء المقبل.

************ التوقيع **********
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بحث كامل مفيد لكل مسلم :أنساب رؤساء امريكا و ملوك انجلترا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هيل وزعفران :: المنتديات العامة :: الملتقى العـــام-
انتقل الى: